كأس الأمير فيصل بن فهد :

الهلال يواجه أبها .. و الأهلي مع الشباب

ناصر السويدان من الرياض : أنهى الفريق الاولمبي بنادي الهلال السعودي استعداداته لخوض لقاء دور الأربعة أمام فريق أبها يوم الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض , وقد أعلن المدرب الهلالي السيد الكسندر قائمة أسماء اللاعبين المعسكرين لمباراة أبها واللاعبون هم :علي جبلي , عبدالعزيز الهليل , سلطان البرقان , أحمد عباس , عبدالله مضواح , بدر الدخيل , عبدالعزيز العبدالسلام ,مشعل الموري , محمد العنبر , بدر الدوسري ,عبدالرحمن العصفور , ماجد المرشدي , مازن الفرج ,سعد الذياب , أحمد الصويلح , عبدالله الغامدي , خالد عزيز , حسين الخثعمي , بدر الخراشي , مشاري البشير .يُذكر أن تمرين الفريق الاولمبي كان مغلقاً وذلك حفاظاً على السرية .

وقد أكد نائب رئيس النادي الأستاذ خالد المعمر بأنه سيكون بمقدور مدرب الفريق الاولمبي اختيار أي لاعب من لاعبي الفريق الأول في حالة تأهل الفريق إلى المباراة النهائية , وسيكون ذلك تحت إشراف مدرب الفريق الأول السيد باكيتا.

من جهة أخرى واصل عضو شرف نادي الهلال المهندس سعد بن ناصر الجريد تكفله بمكافآت رابطة المشجعين وبتذاكر مجانية للرابطة , وقد قدم الأستاذ ياسر الطلاسي منسق مجلس الجمهور الهلالي شكره وتقديره للمهندس الجريد .

وفيما يخص الفريق الأول فقد كان تمرين الفريق الأول عبارة عن مناورة بين اللاعبين , وسيكون يوم الجمعة راحة للجميع فيما سيواصل الفريق تمارينه يومي السبت والأحد استعداداً للسفر إلى البرتغال .

وفي إطار استعدادات فريق شباب نادي الهلال لكرة القدم للدوري الممتاز فقد أقيم مساء هذا اليوم لقاء ودي جمع بين شباب الهلال وشباب الشباب في ملعب نادي الشباب وشهد اللقاء تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجل أهداف الهلال كل من سلطان السعود وسعد الدوسري .

وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يلتقي الأهلي متصدر المجموعة الثانية ووصيفه الشباب الذي تأهل كأفضل ثان في مواجهة قوية يسعى خلالها الشباب الى الحد من تفوق الأهلي الذي تصدر المجموعة الثانية وفازعليه 4-1 وتعادل معه 1-1.

ويعول الأهلي على نجمه المخضرم حسين عبد الغني الى جانب محمد مسعد وصالح المحمدي والهداف وليد الجيزاني، وسيشارك للمرة الأولى البرازيلي روجيرو بعد شفائه من الإصابة.

وقد أسندت إدارة النادي للأرجنتيني دانيال روميو مدرب الفريق الأول مهمة تدريب الفريق، الذي يخوض البطولة بعناصر شابة، في مباراة الغد، وتسلح روميو بعدد من لاعبي الفريق الأول أبرزهم الحارس راشد المقرن وصالح صديق وعبد المحسن الدوسري وأحمد عطيف وربما يستعين بالعراقي نشأت أكرم والغاني غودين أترام، ويعود الى تشكيلة الفريق المهاجم الشاب فيصل السلطان بعد انتهاء فترة ايقافه.


إقرأ أيضاً

استعداد هلالي مكثف لأبها