الوحدة أقصى النصر والأهلي هزم جارة الإتحاد
اليوم الهلال والقادسية والشباب والحمادة

إقرأ المزيد:

إنطلاق كأس ولي العهد السعودي بحلتها الجديدة

مباريات حماسية في كأس ولي العهد السعودي

قرعة كأس ولي العهد السعودي تنصف الكبار

قمة الأهلي والاتحاد الكروية..متعة وإثارة وأسرار

ملخص مباريات الدور الأول بكأس ولي العهد السعودي

تأهل النصر والإتحاد والأهلي والوحدة في كأس ولي العهد السعودي

إيلاف من الرياض : خسر فريقا النصر و الاتحاد في مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم أمام الوحدة والأهلي الذين تأهلا لدور الأربعة من البطولة ، ففي اللقاء الأول تمكن الوحدة من الفوز على ضيفه النصر بهدف نظيف سجله لاعبه ماجد الهزاني في الدقيقة 18 من المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد في مكة المكرمة.

وبهذا الفوز تأهل الوحدة إلى دور الأربعة حيث سيلتقي الفائز من مباراة القادسية والهلال ذهابا وإيابا يومي 1 و 6 من شهر فبراير ( شباط ) القادم ، حيث سيتكون مباراة الذهاب على أرض فريق الوحدة.

وفي المباراة الثانية أقصى أهلي جدة جاره اتحاد جدة بفارق ركلات الترجيج التي حسمت الموقف لمصلحة الأهلي، وانتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين، فبعد أن تقدم الاتحاد في الدقيقة 38 عبر محترفه الكاميروني جوزيه جوب، أدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 53 عبر لاعبه محمد مسعد.

وبقى الفريقان على حالهما حتى الركلات الترجيحية التي فاز بها الأهلي بنتيجة 4/2، وسجل للاتحاد عبدالحق العريف ، وليد عبدربه، جفين البيشي و جواد، بينما أحرز هدفي الاتحاد سعود كريري وجوزيف جوب.

وتأهل الأهلي لدور الأربعة لملاقاة الفائز من مباراة الشباب والحمادة يومي 1 و 5 فبراير القادم، في مباراتي ذهاب وإياب ستكون مباراة الذهاب على أرض الأهلي.

مباريات الليلة:
الهلال والقادسية والشباب والحمادة ... في دور ربع النهائي:

من لقاء الهلال والأنصار في الدور الأول الذي انتهى هلالي بهدف مقابل لاشي
وفي الدمام يلتقي فريق القادسية و الهلال مساء يوم الأثنين حيث تأتي هذه المباراة بسيناريو المباراة السابقة و التي جمعت الفريقين على نهائي هذه البطولة و حقق لقبها الهلال حيث يأمل القدساويون ان تكون هذه المباراة لصالحهم و الأستفادة قدر المستطاع من عاملي الأرض و الجمهور فيما يسعى الهلال إلى مواصلة طريقه إلى الحفاظ على لقب هذه البطولة ومن المؤكد ان تشهد المباراة تنافساً كبيراً بين الفريقن ، ومن المتوقع ان يلعب الفريقين بطريقة 4 - 4 - 2 مع اختلاف الأسلوب ويهدد القدساويون المرمى الهلالي بهجومهم الشرس بعد ان مزق شباك الروضة بثمانية اهداف في ضل تواجد محمد السهلاوي و اورلاندو و محمد قصاص فيما يأمل الهلاليون من لاعبهم الدولي ياسر القحطاني ان يفتح منافذ الفوز في مرمى فريقه السابق .


ويلتقي الشباب مع الحمادة في مباراة وصفها المحللون بأسهل مباريات هذه الدور حيث يواجه الشباب فريق الحمادة وهو احد فرق الدرجة الثانية في الدوري السعودي في مباراة تميل الكفة الفنية فيها لصالح فريق الشباب عطفاً على مستويات الفريقين في الكرة السعودية مجملاً إلا ان تأهل الحمادة من بوابة الطائي ربما يعكر صفوة الشبابين قليلاً إلا ان التوقعات ترجع فوز الشباب وتأهله رسمياً دور نصف النهائي .

مباريات الدور نصف النهائي

وستقام مباريات نصف النهائي بنظام الذهاب و الأياب حيث سيلتقي الفائز في مباراة الأتحاد و الاهلي مع الفائز في مباراة الشباب و الحمادة فيما سيلتقي الفائز في مباراة الهلال والقادسية مع الفائز في مباراة النصر و الوحدة وذلك في مطلع شهر فبراير القادم .