الهلال يفوز على الأنصار بالثلاثة ويواصل مطاردة الشباب

إقرأ المزيد

الشباب يعزز صدارته بثلاثية في مرمى القادسية

الشباب يسعى لتعزيز صدارته والهلال لملاحقته

الشباب يخطف صدارة الدوري السعودي من الهلال

خسارة أهلي جدة من الوحدة

الهلال يريد الاحتفاظ بالصدارة

الهلال يتصدر الدوري السعودي

إيلاف من الرياض : حافظ الهلال على المركز الثاني خلف المتصدر الشباب بعد فوزه في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم على ضيفه الأنصار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليرتفع رصيد الهلال إلى 30 نقطة ويتخلف بفارق نقطة واحدة أمام الشباب صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة، في حين تجمد رصيد الأنصار عند 4 نقاط في مؤخرة الترتيب.

ونجح الهلال بالفوز واقتناص النقاط الثلاثة بعد فوزه على الأنصار رغم غياب عدد من لاعبيه الأساسيين المنخرطين في صفوف المنتخب الوطني السعودي الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبا في الرياض استعدادا لكاس العالم 2006 في ألمانيا.

ورغم أن الأنصار تقدم بالهدف الأول عبر لاعبه هاني الأحمدي بعد مرور 7 دقائق ، إلا أن رد الهلال جاء سريعا وأدرك التعادل بعد مضي دقيقتين فقط عبر لاعبه عمر الغامدي، وفي الشوط الثاني تمكن الهلال من إضافة هدفين في الدقيقتين 75 و 90 عبر مارسيلو كماتشو وعبدالله الجمعان من ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية من نفس المرحلة، فاز اتحاد جدة على ضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 16 نقطة ويصعد للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 18 نقطة بالمركز الرابع.، علما بأن الاتحاد يملك عدة مباريات مؤجلة.

وكان الوحدة البادئ بالتسجيل عبر ناصر الشمراني الذي أحرز هد فريقه الوحيد في الدقيقة 36 أنهى به الشوط الأول متقدما، قبل أن يدرك محمد نور التعادل بعد اربع دقائق من الشوط الثاني، إلى أن أضاف محمد كالون الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

وكانت مباريات المرحلة الثالثة عشرة قد افتتحت بفوز الشباب على القادسية بثلاثية نظيفة، ليعزز الشباب صدارته للدوري السعودي ، وفي بقية النتائج سقط النصر بثلاثية بيضاء أمام مضيفه أهلي جدة، وفاز الاتفاق على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، بينما فاز أبها على الطائي بهدفين لهدف في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي الممتاز.