بنغلور ( الهند) : وصلت بعثة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الى الهند عصر الاثنين استعدادا للمشاركة في نهائيات كاس اسيا للشباب المقرر ان تنطلق يوم الاحد القادم والتي يلعب فيها المنتخب ضمن الجموعة الرابعة التي تضم منتخبات / العراق وماليزيا وفيتنام، حيث تقام مبارياتها في مدينة بنغلور .

وكان في استقبال بعثة المنتخب بمطار بنغلور عدد من المسئولين بالاتحاد الهندي لكرة القدم ومندوب السفارة السعودية بالهند / عبدالله صالح الحريص .
وسيجري المنتخب اول تدريباته بالهند صباح يوم غد الثلاثاء بعد ان منح الجهاز الاداري والفني للمنتخب راحة للاعبين .

وتضم البعثة الاداري والفني والطبي بالاضافة الى اثنان وعشرون لاعبا سيمثلون منتخب المملكة في نهائيات كاس اسيا للشباب.

وكانت بعثة المنتخب قد غادرت مطار دبي الدولي ظهر اليوم بعد ختام معسكره الاعدادي الخارجي الذي اقيم بمدينة العين الاماراتية اعتبارا 22 رمضان المبارك تخلله اقامة لقاء تجريبي مع شباب العين انتهى لصالح المنتخب 6 / صفر.

و قد اقامت ادارة المنتخب صباح اليوم حفل بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك حيث تبادل فيه اعضاء المنتخب التهنئة بهذه المناسبة السعيدة 00 كما قام مدير المنتخب فهد الحميدي بتوزيع جوائز الانظباط والاداء الفني خلال فترة الاعداد السابقة بمدينة العين حيث حصل على جوائز الانظباط كلا من علاء ريشاني وطلال عسيري وحسن خيرات وخالد شراحيلي ومحمد السهلاوي فيما حصل على جوائز التميز الفني كلا من معتز الموسى وجفين البيشي ونايف هزازي وسعيد العيسى وحسين شيعان .