"إيلاف" تنفرد بنشر الصور الأولى حصريا عبر صفحاتها

اليسا: امّ لطفل في حبك وجع

اليسا في الكليب ويبدو الى جانبها الطفل الصغير


رولا نصر من بيروت: مرة جديدة، تنفرد "إيلاف" بنشر الصور الخاصة والأولى لأبرز كليبات النجوم والفنانين. وهذه المرة، صور بعدسة المصور دافيد عبدالله، مع النجمة اللبنانية اليسا التي انتهت مؤخرا من تصوير كليب "حبك وجع" الجديد، وهي الأغنية التي لاقت رواجا لافتا من ضمن أغنيات ألبوم "احلى دنيا" للفنانة إليسا، لتكون بذلك قد صورت حتى الآن 3 أغنيات هي: "ارجع للشوق" و"كل يوم في عمري"، و"حبك وجع".
وقد تم التصوير في إحدى المنازل الفخمة (فيلّا) في منطقة برناما (لبنان)، على مدى 3 أيام متتالية، وبكاميرات سينمائية 16 ملم، ادار دفتها المخرج سليم الترك في تعاونه الثاني مع اليسا بعد الكليب الذي أحدث ثورة في عالم الأغنية العربية خولته نيل جائزة افضل كليب، والحديث طبعا عن كليب "أجمل إحساس".
وفي دردشة مع إليسا حول جديدها في كليب "حبك وجع" سألناها عن تكرار تجربة التعاون مع سليم الترك رغم أنها لم تكرر التعاون مع أي مخرج حتى الآن. فقالت أليسا ان عدم تكرار التعاون مع أي مخرج لا يعني بالضورة أن هناك خلافا او انها غير راضية عن هذا التعاون، بل على العكس تماما، فهي فخورة بكل أعمالها المصورة ومقتنعة بها تماما، غير انها وحسبما قالت، تفضل أن تصور كل مرة مع مخرج جديد، كي يضيف روحا جديدة الى الأعمال، بالتالي تصبح بعيدة عن مطب التكرار في الفكرة

والروح والمضمون وغيرها... وهي إن أرادت ان تعيد التجربة مع أي مخرج، تفضل ان يكون ذلك في فترات متباعدة. وبالنسبة لسليم الترك، قالت اليسا انها حققت نجاحا متميزا مع كليب "اجمل احساس" سابقا، وهي تسعد كثيرا بالتعمال معه، لأنه محترف وصديق واخ قبل كل شيء. كما انها يمكن أن تتعاون من جديد مع براندون، المخرج الأميريكي الذي صور لها كليب "ارجع للشوق".
وأوضحت إليسا ان الكليب يمر حاليا في مرحلة المونتاج، غير أن عرضه لن يتم قبل شهر، وذلك بسبب الظروف التي يعيشها اللبنانيون منذ حادثة إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وكل التداعيات التي نتجت عن ذلك الحادث المشؤوم.
وبالعودة إلى موضع الكليب، تقول إليسا انها تؤدي فيه لأول مرة دورا ضمن قصة إجتماعية، فهي سيدة متزوجة ولها طفل لم يتجاوز عمره الأشهر القليلة، ينفصل عنها زوجها، لكنه يعود إليها والى طفلهما بالنهاية، مع الإشارة أن الشاب (الموديل) الذي يمثل الى جانبها في هذا الكليب هو ايمانويل الشاب ذاته الذي صور معها "اجمل إحساس". وذكرت اليسا انها سعيدة جدا بهذه التجربة التي تخوضها لأول مرة، حيث درجت العادة ان تقوم بدور الحبيبة او الصبية الجميلة التي تلفت الأنظار، اما في الكليب الجديد فهي ام، وتتوجه من خلال الكليب برسالة إجتماعية عن ضرورة التمساك العائلي من اجل مجتمع أفضل، خصوصا بوجود أطفال صغار لا ذنب لهم.
من جهة اخرى، كانت أليسا قد زارت منذ أيام قليلة سويسرا، بدعوة من شركة "كوروم" العالمية للساعات (والتي تمثلها اليسا مؤخرا) لحضور معرض الساعات العالمي، وسوف ننشر تفاصيله أيضا بعد أيام.
هذا وتسافر اليسا ألى دبي والبحرين لإحياء حفلات هناك، بالإضافة الى زيارة مرتقبة الى مصر، تلتقي خلالها بعدد من الملحنين والشعراء ضمن تحضيرات ألبومها الغنائي المقبل، ومن بينهم شريف تاج، ومحمود خيامي، اما من لبنان فهي تعقد جلسات عمل

مع المحن نهاد نجار في إمكانية تجديد التعاون بعد النجاح المبهر الذي حققته اليسا مع "ارجع للشوق" وهي من تلحين نهاد نجار خصوصا وانها قدمت خلال هذه الأغنية اللون الشرقي لأول مرة.
اما عن الدويتو المنتظر مع الشاب مامي فقد رفضت اليسا الكشف عن التفاصيل مستغربة كيف تم تسريب الخبر رغم كل التشدد والسرية التامة، وقالت انها تفضل ان تحكي عن العمل بعد تنفيذه.
هذا وتصوير اليسا قريبا إعلانا جديدا لإحدى الشركات، نكشف عن تفاصيله في وقت لاحق.
[email protected]

التصوير بعدسة الفنان دافيد عبدالله

المخرج سليم الترك