قرر السينمائي كونتن ترانتينو تأجيل مشاريعه لاخراج فيلم quot;الثمانية المكروهونquot; الذي اراده ان يكون متابعه لفيلمه السابق quot;جانغو بلا قيودquot;بعد تسريب السيناريو على الانترنت. وقال ترانتينو الذي اغضبه تسريب سيناريو الفيلم لموقع quot;ديدلاينquot; انه بدلا من اخراج الفيلم سيُقدم على نشر السيناريو واضاف quot;أنا مكتئب جدا جداquot; بسبب ما حدث. وأكد المخرج الاميركي انه أعطى النص الى ستة ممثلين فقط لقراءته وابداء رأيهم به. وقال ترانتينو الفائز بالاوسكار quot;أنجزتُ مسودة أولى من السيناريو ولم أكن اعتزم البدء بالتصوير إلا في الشتاء المقبل ، أي بعد سنة من الآنquot;. وتابع quot;اعطيته الى ستة اشخاص ويبدو انه تسربquot;.
وكشف ترانتينو انه اعطى السيناريو الى ريغي هادلن احد منتجي quot;جانغو بلاقيودquot; وسمح هادلن لوكيل اعمال بقراءته في بيته واصفا ذلك بأنه quot;خيانة ولكنها ليست قاصمة لأن وكيل الأعمال لم يأخذ النص معهquot;.
وقال ترانتينو انه ادرك ان سيناريو الفيلم سُرب حين بدأ وكيل اعماله يتلقى اتصالات من وكلاء اعمال آخرين في هوليود يريدون الفوز بأدوار للممثلين المتعاقدين معهم في الفيلم. وكشف ترانتينو مزيدا من الأسماء حين قال انه اعطى السيناريو الى ثلاثة ممثلين هم مايكل مادسن وبروس ديرن وتيم روث معربا عن اقتناعه بأن روث لم يكن من سرب النص.
وكانت مواقع الكترونية سينمائية في الولايات المتحدة اعلنت ان quot;الثمانية المكروهونquot; سيكون فيلم ترانتينو القادم. ويأتي اسم الفيلم الذي صرف ترانتينو النظر عن تصويره الآن تنويعاً على فيلم quot;السبعة العظامquot; الذي استوحى بدوره فيلم اكيرا كوروساوا quot;الساموراي السبعةquot;.