دبي - ايلاف: أطلقت quot;إعمار العقاريةquot; مجموعة جديدة من الوحدات السكنية في مشروع quot;وسط برج دبيquot; ضمن برنامج quot;استأجر كي تتملكquot;، الذي يتيح للعملاء فرصة استئجار منازل جاهزة للسكن لمدة عام كامل، قبل اتخاذ قرار بالشراء. ويتم اعتبار القيمة الكاملة لإيجار العام الأول بمثابة دفعة أولى من سعر الملكية. وتوفر الشركة للمستأجرين خيار تجديد عقد الإيجار، في حال عدم رغبتهم بشرائه.

وشهد برنامج quot;استأجر كي تتملكquot; الذي أطلقته quot;إعمارquot; في نوفمبر 2008 إقبالاً واهتماماً كبيرين من قبل العملاء، لكونه يتيح لهم إمكانية الإقامة في المنزل الذي يفضلونه لمدة عام كامل قبل اتخاذ قرار بشأن شراء العقار. ومن خلال دفع قيمة إيجار العام الأول لتكون الدفعة الأولى من قيمة الشراء، يقدم البرنامج خيارات تمويلية عملية ومبتكرة للعملاء.

وتقع الوحدات السكنية المطروحة ضمن العرض في مجمعات quot;المدينة القديمةquot; وquot;جزيرة المدينة القديمةquot; وquot;ساوث ريدجquot; وquot;ذا ريزيدنسزquot;، التي توفر للقاطنين مجموعة من المرافق المتميزة التي تلبي متطلبات الحياة العصرية الراقية على المستويات كافة. وتتألف كل من quot;ساوث ريدجquot; وquot;ذا ريزيدنسزquot; من مجموعة من الأبراج العالية، في حين تنفرد كل من quot;المدينة القديمةquot; وquot;جزيرة المدينة القديمةquot; بأبنيتها المصممة على الطراز المعماري العربي.

وتنفرد الوحدات بإطلالات على مختلف أرجاء quot;وسط برج دبيquot; الممتد على مساحة 500 فدان. ويشمل العرض شققاً ذات شرفات واسعة يتراوح عدد غرف النوم فيها من واحدة إلى خمس غرف. وإضافة إلى ذلك، تنفرد مجمعات quot;المدينة القديمةquot; وquot;جزيرة المدينة القديمةquot; وquot;ذا ريزيندسزquot; وquot;ساوث ريدجquot; بموقعها الحيوي في قلب quot;وسط برج دبيquot;.

وأشار أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة quot;إعمار العقاريةquot; في الإمارات، إلى أن quot;إعمارquot; قد عملت على إضافة العديد من الوحدات السكنية الجديدة إلى العرض، بعد الاهتمام الكبير الذي قوبل به برنامج quot;استأجر كي تتملكquot; من قبل العملاءquot;.

وأصبح quot;وسط برج دبيquot; اليوم واحداً من أبرز المعالم السياحية في المدينة، إضافة إلى كونه وجهة تستقطب السكان للعيش والعمل في أجواء تنسجم مع أرقى أنماط الحياة العصرية. وتتعزز مكانة المشروع، بوصفه أحدث الوجهات الاجتماعية ومراكز الأعمال في دبي، من خلال احتضانه لفنادق عالمية إلى جانب مراكز للتسوق والعديد من المرافق المصممة وفق المقاييس العالمية.

وتقع كل الوحدات السكنية المطروحة ضمن برنامج quot;استأجر كي تتملكquot; على مقربة من quot;برج دبيquot;، أطول ناطحة سحاب في العالم، كما يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى بحيرة برج دبي المجاورة، لمشاهدة quot;دبي فاونتنquot;، أطول النوافير الاستعراضية في العالم، التي تقدم العروض المائية والموسيقية والضوئية على أنغام المقطوعات العربية والعالمية.

كما تقع المجمعات السكنية على مسافة قريبة من quot;دبي مولquot;، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، الذي يضم أكثر من 1200 منفذ تجاري و160 مطعماً ومقهى، إضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية ومنها quot;دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائيةquot;، الذي يضم أكثر من 33 ألفاً من الكائنات البحرية؛ وquot;حلبة دبي للتزلج على الجليدquot;، المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية؛ وquot;الشلالquot;، الذي يمتد على ارتفاع أربعة طبقات ضمن المول.

ويمكن للسكان الوصول بسهولة إلى quot;سوق البحارquot;، مركز التسوق العصري المبني على طراز الأسواق العربية التقليدية محتضناً العديد من المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية. ويضم quot;وسط برج دبيquot; أربعة فنادق هي: quot;العنوان وسط مدينة برج دبيquot; وquot;ذي بالاس- المدينة القديمةquot; وquot;المنزلquot; وquot;قمر الدينquot;. وفي الإطار عينه، تعتبر quot;إعمار بوليفاردquot; من أبرز الوجهات الاجتماعية في المدينة والتي تم تصميمها على طراز جادات البوليفارد، وتشهد إقامة العديد من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية، حيث احتضنت أخيراً quot;معرض برج دبي للسيارات الكلاسيكيةquot; في حدث هو الأول من نوعه في دبي.

واختتم أحمد المطروشي قائلاً: quot;ساهم افتتاح rsquo;دبي مولlsquo; ومجموعة المرافق الترفيهية المحيطة به مثل rsquo;دبي فاونتنlsquo; وrsquo;إعمار بوليفاردlsquo; في ترسيخ مكانة rsquo;وسط برج دبيlsquo; كوجهة مفضلة للزوار سواء من المقيمين في دبي أو السياح الوافدين إليها.

ويمكن الوصول إلى quot;وسط برج دبيquot; بسهولة عبر شارع الشيخ زايد أو شارع المركز المالي (الدوحة سابقاً)، ويمتاز المشروع بقربه من أهم مراكز إدارة الأعمال في المدينة.