GMT 5:35 2012 السبت 1 سبتمبر GMT 6:52 2012 الأحد 2 سبتمبر  :آخر تحديث

إيمان عزالدين تترك "صباح أون" وريم ماجد تعود إلى الشاشة

أحمد عدلي

تستعد قناة "OnTV" لإطلاق دورتها البرامجية الجديدة بدءًا من الأسبوع المقبل، فيما تركت الإعلامية إيمان عزالدين تقديم برنامج "صباح أون" مع يوسف الحسيني وحلت محلها دينا عصمت.


القاهرة: تطلق قناة OnTV في دورتها البرامجية الجديدة اعتبارًا من يوم الأحد برامج بحلة جديدة مع تغييرات طفيفة في الأسماء والمواعيد، ويلاحظ تركيز الجانب البرامجي على قناة OnTV العامة وليس OnLive التي أطلقت قبل فترة وجيزة.

وتشمل تغييرات البرامج مشاركة الإعلامية دينا عصمت في برنامج "صباح أون" مع الإعلامي يوسف الحسيني، بعدما حلت بديلة عن الإعلامية إيمان عز الدين التي تركت البرنامج لأسباب رجحت مصادر في القناة لـ"إيلاف" أن تكون خلافات في وجهات النظر، واتفق على أن تقدم إيمان فكرة جديدة على الشاشة وبرنامج آخر يجري التحضير له راهنًا ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

ومن ناحية أخرى، انتقل برنامج "الصورة الكاملة" الذي تقدمه الإعلامية ليليان داوود إلى شاشة OnTV  بدلاً من OnLive وسيذاع من الجمعة إلى الأحد عند الحادية عشر مساءً، وسيذاع برنامج "آخر كلام" للإعلامي يسري فوده من الإثنين إلى الخميس في نفس التوقيت، لكن من المتوقع تأجيل عودته حتى الأسبوع المقبل بسبب وفاة والد فوده أمس.

وتطل الإعلامية ريم ماجد من خلال برنامجها "بلدنا بالمصري" من الأحد إلى الأربعاء عند الثامنة مساءً على أن يقدم الإعلامي عمرو خفاجي خلال الأيام التالية برنامج "ثلث الثلاثة" بعدما كان يقدم برنامجًا يحمل اسم "مساء السبت" ويذاع مرة واحدة أسبوعيًا.

في ترفيه