صدرت ثاني أغنيات ألبوم الفنانة دنيا سمير غانم وجاءت بعنوان quot;قصة شتاquot;، ومن المتوقع طرح الألبوم كاملًا بالتزامن مع حلول عيد الأضحى.


القاهرة : طرحت الفنانة الشابة، دنيا سمير غانم، ثاني أغاني ألبومها الجديد على موقع اليوتيوب، بعنوان quot;قصة شتاquot;، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي، الألبوم من إنتاج شركة روزناما ريكوردز، في ما صمّم كليب الأغنية الثانية عن طريق الانيميشن بإشراف المصمم حسين مطر.

الألبوم يضم 12 أغنية وقد استغرق عامين من التحضيرات والتجهيزات حتي يخُرج في أفضل صورة للجمهور، حيث حرصت الشركة على مزج أنواع موسيقية منوّعةفي الألبوم كي يرضي جميع الأذواق، مع التدقيق في اختيار الكلمات حتي تقدم للجمهور محتوى جديد ومختلف، وسيطرح الألبوم في الأسواق في عيد الأضحي.

وكانت دنيا قد طرحت أغنية quot;واحدة تانية خالصquot; على اليوتيوب منذ 3 أسابيع وحققت الأغنية انتشارًا على مواقع التواصل الإجتماعي ومشاهدات تجاوزات الـ 2 مليون مشاهدة ولكنها أثارت الجدل خصوصًا بين النساء بحجة أنها تروّح لصورة سلبية عن المرأة العاشقة بأن تنفذ كل ما يطلبه الحبيب.

إلى ذلك، يضمّ ألبوم quot;واحدة تانية خالصquot;12 أغنية منها أغنيةquot;قصة شتاquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية quot;يوم عادي جداًquot; من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية quot;لو كنت مكانكquot; من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند. أغنية quot;واحدة تانية خالصquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية quot;مين عارفquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية quot;أنا وأنت لبعضquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها. أغنية quot;بت صعيديةquot; التي قامت دنيا بغناءها في الجزء الثالث من مسلسل quot;الكبيرquot; الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.