تحية منه للمحلّن السعودي الراحل صالح الشهري، أصدر الفنان فهد الكبيسي أغنية quot;مدري أمسيكquot; التي لحّنها له الراحل في تعاون وحيد بينهما.


الرياض : تكريمًا للملحن السعودي الراحل صالح الشهري، وبعد أن كان مقررًا أن يطرحها ضمن أغنيات ألبومه المقبل، فضّل الفنان القطري فهد الكبيسي أن يطرح أحدث أغنياته بشكل quot;منفردquot; معلنًا عن تعاونه مع الملحن الراحل الذي وافته المنية قبل طرح الأغنية، والتي تحمل عنوان quot;مدري أمسّيكquot; ومن كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن، ومن توزيع المايسترو وليد فايد.

تأتي الأغنية باللون الطربي الذي أحب الكبيسي تقديمه الى الجمهور بشكل جديد، معلنًا تنوعه في الإختيارات والألوان الموسيقية التي يختارها من الألوان الموسيقية الخليجية، حيث يقول عنها: quot;كنت أريد أن أطرح الأغنية الوحيدة التي حصلت عليها من ألحان المبدع الراحل الملحن صالح الشهري في ألبومي المقبل، لكنني فضّلت أن أكرمه بطرحها منفردة كنوع من الوفاء لهذا الملحن الذي فقدته الساحة الغنائية السعودية بشكل خاص والخليجية بشكل عامquot;، متمنيًا أن تصل الى قلوب الجماهير خصوصًا أنها تحمل اللون الطربي والكلمة الجميلة التي كتبها الشاعر محمد عبد الرحمن.

هذا وعُرضت الأغنية عبر الاذاعات الخليجية والعربية إلى جانب قناة quot;وناسةquot; الفضائية بشكل فيديو كليب تمت منتجته من أرشيف حفلات فهد الكبيسي، إضافة إلى موقعه الرسمي والتطبيقات الخاصة به عبر أجهزة الخلويات المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية.

من جهة أخرى، عرضت قناة mbc1 أغنية جديدة لفهد الكبيسي من كلمات الشاعر السعودي الأمير بدر بن عبد المحسن، والمصورة ضمن جلسات وناسة 2013، حملت عنوان quot;هي يا غصنquot; من ألحان السعودي quot;طلالquot;، وهي من الأغنيات الجديدة التي قدمها ضمن الجلسات هذا العام، والتي حققت نجاحًا بين الجمهور.

للإستماع للأغنية ومشاهدتها عبر قناة الفنان فهد الكبيسي في يوتيوب