افتتحت الفنانة ديانا حدّاد أكبر فروع علامة OROGOLD العالميّة في دولة الكويت، وعبّرت عن سعادتها بهذه المشاركة علمًا أنها من زبونات هذه العلامة.


دبي: إفتتحت الفنانة ديانا حداد أكبر فروع الماركة التجميلية العالمية OROGOLD في دولة الكويت، بحضور سيدة الأعمال الكويتية إيمان الحمد، الوكيل الحصري للمنتج، وعدد كبير من سيدات المجتمع الى جانب مجموعة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام، وذلك في مجمع الصالحية الذي ضم المعرض الأكبر مساحة في العالم.

أعربت ديانا حداد عن سعادتها لتواجدها من جديد بين أهلها في الكويت، والمشاركة باعلان ودخول الماركة التجميلية العالمية OROGOLD التي تشتهر بتأثيرها الفعال والسريع على البشرة المصنوعة من مادة quot;الذهبquot; الى الاسواق الكويتية للمرة الأولى.

ارتدت ديانا فستانًا أسود صمّم خصيصًا لهذه المناسبة من دار الأزياء الشهيرة LaBourjoisie الذي تملكه ايمان الناصر أيضًا، مشكّلًا باللون الذهبي بشعارها الخاص DH، وحملت حقيبة خاصة حملت نفس الشعار التي تعتمدة ديانا حداد لنفسها.

من جهة أخرى، عادت ديانا حداد الى دبي، وستضع صوتها على أغنيات ألبومها المقبل الذي سيحمل تنوعًا في اللهجات والألوان الموسيقيّة، وأشارت حداد إلى أن هذا الألبوم سيكون منوعًا وأغلب أغانيه من اللون البدوي الذي يحمل اللهجة البيضاء ذات طابع كويتي وسعودي وإماراتي، وهناك أغنية تجمع اللونين المغربي والفرنسي وهي التجربة الأولى لها في غناء مثل هذا النوع من الأعمال، مؤكدة أنها تتعاون مع عدة أسماء بارزة مثل الملحن طلال ووسام الأمير ومن الكويت حمد الخضر وعدد من الأسماء الأخرى.

وقالت حداد إنها تنتهج التنويع في اختياراتها، بحيث تكون الخلطة متوازنة ما يبن اللون الخليجي والألوان الأخرى، لكونها تسعى لإرضاء جميع الأذواق، مبينة أن تجربتها في أغنية quot;ثالث الأعيادquot; التي طرحتها أخيرًا كانت مثمرة ونالت قبولًا جماهيريًا كبيرًا في الخليج والوطن العربي، وأن هناك تجربة لأغنية منفردة ستطرح قريبًا من كلمات الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد.