تواصل الفنانة صفاء سلطان تصوير المسلسل الأردني (المبروكة)، في ثالث تجاربها بالدراما الأردنية.


دمشق:صرحت الفنانة صفاءسلطان لـquot;إيلافquot; وقد بدأت تصوير المسلسل الأردنيquot;المبروطةquot;بأن الدراما الأردنية تقف في هذه المرحلة وقفة قوية بعيداً عن المسلسلات البدوية التي تميزت بها، وأنها تتوقع دخولها إلى المنافسة مع باقي المسلسلات العربية، متمنيةً لها النجاح، معتبرةً أن هناك أيادي تسعى لأن تعود الدراما الأردنية وتستعيد تألقها لتدخل المنافسة على الصعيد العربي من جديد.
وتؤدي الفنانة صفاء في المسلسل دور الصحافية (جمانة) التي تتمتع بشخصية قوية ومتمردة تقف بوجه حيتان المال رغم أنها فقيرة، وتجمعها قصة حب مع المهندس (سالم) الذي ينحدر من الطبقة المخملية والمجتمع البرجوازي.
وأكدت صفاء أنها سوف تتحدث اللهجة الأردنية في العمل، معبرةً عن سعادتها بالدور الذي يعتبر جديداً عليها في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن quot;المسلسل اجتماعي يتحدث عن المجتمع الأردني بطريقة مختلفة عن المعتاد ويسلط الضوء على الطبقة الارستقراطية البرجوازية وصراع رجال الأعمال، وقضايا الشباب، والانحلال الاخلاقيquot;.
يذكر أن العمل من تأليف رياض سيف، وإخراج نبيل الشوملي، وإنتاج التلفزيون الأردني، وهو من بطولة قمر الصفدي، لارا الصفدي، وعلاء الجمل، وعاكف نجم وآخرين، ويعالج المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية في الريف والمدينة ويجري تصويره في مناطق مختلفة من العاصمة وسيتم تصوير مشاهد في العديد من المواقع بمحافظات المملكة المختلفة.
وسبق للفنانة صفاء سلطان وأن شاركت في مسلسل (توأم روحي) قبل عامين، ولعبت دور البطولة المطلقة من خلال تجسيد دور التوأم quot;رجاء وفاتنquot; سيدتا الأعمال، تتسم إحداهما بطيبة القلب بينما الأخرى شريرة تغار من توأمها وتختلف معها في طريقة التفكير.
وشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما الأردنية مثل ياسر المصري ومنذر رياحنة وعبير عيسى ومحمد المجالي وجميل براهمه, وهو من تأليف محمد أزوقة، وإخراج سائد الهواري.