إنتهى فريق عمل quot;صرخة روح 2quot; من تسجيل حلقة بعنوان quot; الشقة رقم 10quot; تتطرّق إلى موضوع الدعارة والفساد الاجتماعي.


دمشق : إنتهى المخرج السوري إياد نحاس، يوم الأحد، من تصوير ثالث خماسية في مسلسل quot;صرخة روح 2quot;، والتي حملت عنوان quot;الشقة رقم 10quot; في مدينة دمشق.

تتحدث الخماسية التي كتبها سعيد حناوي عن قضية الدعارة المنتشرة في البيوت التي تُؤجّر لهذا الغرض وتورّط عدد من الطلاب الجامعيين وتستغل الطبقة الغنية في المجتمع، لتوجّه رسالة لكل من إستغل المواطن في الأزمة ورفع إجرة البيوت والشقق وباع ضميره من أجل المال.

تواجد في هذه الخماسية نخبة من النجوم ومنهم بسام كوسا، عبد المنعم عمايري، نورا العايق، مرح جبر، سوسن ميخائيل، محمد قنوع، نادين قدور، كرم الشعراني وآخرين .

ويؤدي عمايري في الخماسية شخصية quot;زيادquot; الشاب الملتزم الذي يعمل لدى quot;منيرquot; في المكتب وهي الشخصية التي يؤديها الفنان بسام كوسا، ويعاني من مرض خطير في قلبه ويحتاج للعمل في ظل هذه الظروف ليؤمن مصاريف علاجه وزواجه، ويكون زوج الضحية التي ستتوّرط مع منير بقضية دعارة.

وتشارك الفنانة الشابة نورا العايق في الخماسية بدور (صفاء) الفتاة الطيبة والمغلوب على أمرها في مجتمع مليء بالفساد، وتشعر دائماً بتأنيب الضمير على أمور قامت بها مرغمة ولم تكن محض إرادتها، وتتعرّض لإستغلال كبير ولا يحالفها الحظ في حياتها.

يذكر أن مسلسل quot;صرخة روح 2 quot; يتألف من ستة خماسيات ويتحدث عن الخيانة بكافة أنواعها وهو من إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني .