تستعدّ الفنانة كارول سماحة للعرض الأوّل من عرض quot;السيدةquot; مساء اليوم على مسرح كازينو لبنان، حيث من المتوقع أن تحضر زميلتها إليسا بعد خلافهما في quot;أكس فاكترquot;.


بيروت : بعد تأجيل عرض quot;السيّدةquot; من آب/أغسطس الماضي بسبب الوعكة الصحيّة التي تعرّضت لها الفنانة كارول سماحة، ها هو يبصر النور مساء اليوم في العرض الافتتاحي الأول على مسرح كازينو لبنان.

من المتوقّع أن يحضر العرض عدد من النجوم والإعلاميين الذين سيواكبون فرحة كارول بعلمها الذي يُعتبر الأول من نوعه في العالم العربي، وتردّد أن زميلتها إليسا ستحضر العرض على الرغم من كلّ الأخبار التي تشير إلى وجود خلاف بينهما منذ أيام quot;أكس فاكترquot; وتباين وجهات النظر بينهما حول أداء المتسابقين، ونشر كارول على تويتر رابط إحدى المقالات التي تشيد بتحكيمها وتنتقد إليسا.

وفي هذا السياق، تحدّثت كارول سماحة عن شائعة خلافها مع اليسا، نافية كل ما قيل، وقالت : quot;نحن أساسًا لم نتلقِ ببعضنا في الفترة الأخيرة لكي نختلف على أيّ موضوع، لم نجتمع سويًا ليكون هناك خلافquot;.

وتابعت قائلة :quot; كلّ ما في الأمر وهذا ما قلته سابقًا في مقابلة تلفزيونية أنه بسبب X factor، أصبح هناك بعض الفتور في العلاقة ولا أعرف لماذا صراحةً، فما من أمر معيّن. ربما لشدّة حماسة كل فنان إزاء فريقه وربما هي كانت عاطفية أكثر من اللازم. لا أدري، ولكن لا خلاف لا مع إليسا ولا مع أيّ شخص آخر، هذه هي الحقيقة ولو كان هناك فعلًا خلاف لكنت تحدّثت عنهquot;.

وعمّا إذا كانت عاتبة عليها لأنها لم تهنّئها بزواجها، أجابت كارول:quot; كلا لست عاتبة، أنا في الحياة وبعيدًا من الفن شخص لا يعتب، فحتى إن لم يتصل بي صديق مقرّب لأكثر من شهرين لا أعاتبه أو أخاصمه، والمسألة ليست مسألة أنني لا أبالي فهذا ليس طبعي. ولكن كل إنسان يتصرّف بحسب ما يريحه ، لذا لم أحزن صدقًاquot;.