تمكّنت النجمة ليدي غاغا من منع إحدى الفتيات المعجبات بها من الإنتحار بعدما رسالتها وعبّرت لها عن حبها وعن مدى الحزن الذي ستشعر به في حال إقدامها على الانتحار.


لوس انجلوس: على موقع النجمة ليدي غاغا quot;Littlemonsters.comquot; كتبت معجبة من ايرلندا عن نيتها الانتحار، فما كان بيد ليدي غاغا إلا أن تحاول التواصل مع تلك الفتاة التي وصفتها بالـquot;محبطةquot; حتى تردعها عن ذلك الفعل وتنقذها من محاولتها المتهورة.

وفقًا لصحيفة quot;إندبندتquot; كتبت غاغا للفتاة عبارات تؤكد لها من خلالها انها فتاة محبوبة وسيشعر الجميع بالحزن في حالة اقدامها على الانتحار.

وكتبت الجريدة نص رسالة غاغا للفتاة والتي جاء فيها: quot;نحن جميعًا نحبك، ولا شيء يستحق في الحياة أن تنهي حياتك من أجله، حاولي أن تتذكري دائمًا الحزن الذي سنشعر به في حالة اقدامك على تلك الخطوة، نحن جميعًا نتواصل عبر الموسيقى، حاولي الاستمتاع إلى الموسيقى لكي تبتكري حياة جديدة تسعدكquot;.

رسالة ليدي غاغا الايجابية للفتاة أنقذتها فعليًا من الموت، إذ ردت الفتاة الايرلندية على غاغا وكتبت في رسالة على الموقع quot;أحبك كثيرًا يا غاغا، أنت كل شيء بالنسبة لي، أشكرك على ما فعلتيه من أجلي، أنت أنقذت حياتي وأنقذتي عائلتي وأصدقائيquot;.