طالبت ابنة نجم أفلام السرعة الراحل، بوول ووكر، أفراد عائلتها وأصدقائها بالتبرع لمؤسسة والدها الخيرية عوضًا عن إرسال الهدايا لها، وذلك لإحساسها بأن احتفالات عيد الميلاد لم تعد تحمل لها البهجة بعد رحيل والدها.


لوس أنجلوس: الشعور بالإحباط والكآبة هو ما يسيطر على ميداو وولكر، ابنه نجم أفلام السرعة الراحل بول ووكر، خصوصًا أنها تقضي احتفالات عيد الميلاد للمرة الأولى من دون والدها.

فالفتاة البالغة من العمر 15 عامًا والتي كانت تتمتع بعلاقة وطيدة جدًا بوالدها المتوفي في حادث سيارة، لم تخرج بعد من حالة الحزن الشديدة التي دخلت فيها منذ الثلاثين من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وعلى الرغم من حرص عائلة ووكر على التواجد بجانب ميداو خلال احتفالات عيد الميلاد، إلّا أن الأخيرة رفضت تلقى الهدايا من أفراد عائلتها وأصدقائها، وصرّح مصدر مقرّب منها لموقع quot;showbizspyquot; بأن ميداو طلبت من المحيطين بها التبرّع بالأموال لصالح مؤسسة والدها الخيرية عوضًا عن إرسال هدايا عيد الميلاد لها.

وقال المصدر نقلًا عن ميداو ووكر: quot;تقول ميداو أن عيد الميلاد لن يكون جميلًا كما عندما كانت تقضيه مع والدهاquot;.

الجدير بالذكر أن بول ووكر توفي إثر إصابات وحروق وصلت إلى حدّ الوفاة، بعدما تعرّض وصديقه روغر روداس لحادث سيارة في الثلاثين من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، علمًا أن هناك صور نشرت للجثتين توضح أن جسد بول ووكر تعرّض للحرق في شكل كامل وهو ما أدّى إلى انفصال ذراعه عن جسده.