: آخر تحديث

شريهان تلهب جمهورها بصورها الجديدة

ألهبت الفنانة شريهان جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعدما أجرت جلسة تصوير خاصة مع المصوّر كريم نور.


القاهرة : ألهبت الفنانة شريهان جمهورها خلال اليومين الماضيين بعدما خضعت لجلسة تصوير تعتبر الأولى لها منذ أكثر من 15 عاماً بعدسة المصوّر الشاب كريم نور الذي نجح في إعادة صورة شريهان الاسطورة التي عرفها الجمهور على مدار مشوارها الفني.

تلقت شيريهان التهاني على الطلة الجديدة من الفنانتين هيفاء وهبي وشذى حسون والإعلامية بثينة كامل وغيرهن من الشخصيات العامة المتفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحظيت صورها التي تصدّرت غلاف مجلة زهرة الخليج في عددها الأخير بتعليقات كثيرة عبر صفحة المصوّر كريم نور الذي نشر الصور مع لقاء صحفي يعتبر أحد أكثر لقاءاتها الصحفية طولاً منذ فترة، وأطلّت في الشكل نفسه الذي عرفها به الجمهور من دون أن تتغيّر ملامح وجهها الطفولية.

وجاءت تعليقات الجمهور لتبارك للفنانة عودتها إلى الشاشة مرة أخرى، بينما كتب آخرون يشيدون بالأداء الذي قدمه كريم خلال تصوير الجلسة الخاصة، وحرص عدد كبير من الجمهور على نشر الصور عبر صفحاتهم الشخصية تعبيراً عن إعجابهم بالفنانة المصرية التي غيّبها المرض لفترة طويلة.

إطلالة شريهان جاءت مع إنطلاق التحضيرات لبطولة مسلسل quot;دموع السندريلاquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، حيث أوشك السيناريست محمود الحناوي على الانتهاء من كتابة العمل الذي تنتجه شركة كينغ توت، بينما لم يستقر على باقي فريق العمل حتى الآن.
nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه