أوضحت الفنانة لقاء الخميسي أن النجاح الذي حققته الدراما خارج شهر رمضان خلال الأعوام الماضية دفعها لخوض تجربة مسلسل "ألوان الطيف" الذي ستبدأ تصويره بعد عطلة عيد الأضحى، مشيرةً إلى أنها بدأت في التحضير لشخصيتها في المسلسل.


&

القاهرة: أكدت الفنانة لقاء الخميسي&أنها أبدت موافقتها على خوض تجربة الدراما الطويلة خارج شهر رمضان من خلال مسلسل "ألوان الطيف" الذي وقعت عقداً عليه مع المنتج ممدوح شاهين مشيرةً لأن نجاح التجارب السابقة التي عُرِضَت خلال الأعوام الماضية كانت سبباً في حماسها لخوض التجربة.

وأضافت "الخميسي" في تصريحٍ خاص لـ"إيلاف" أن تصوير المسلسل سينطلق بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، مشيرةً إلى أنها بدأت بالإستعداد للشخصية التي ستُطِل بها لتكون جاهزة للتصوير في أي وقت كون طبيعة العمل تحمل تركيبة خاصة تحتاج لتحضيرات طويلة.

وأشارت إلى أن المسلسل من إخراج عبد العزيز فيما يشاركها البطولة نسرين أمين، روجينا، وعبير صبري وعدد من الفنانين، موضحة أنها تجسد في المسلسل شخصية "ليلي" الفتاة التي تنشأ في الحارة مع صديقاتها ثم تتحول حياتهن لاحقاً.

وعبّرت "الخميسي" عن سعادتها باهتمام المنتجين بخلق موسم جديد للدراما التليفزيونية خاصة أنها ستكون بمثابة الموسم الموازي للعرض الرمضاني للحصول على نسب مشاهدة جيدة بالإضافة إلى توفير الدراما للجمهور بحلقات جديدة طوال الوقت.

وأشارت إلى أنها متفرغة بشكل كامل للمسلسل حتى الآن حيث لم توقع على أي إتفاق لأعمال درامية أخرى جديدة، وأكدت أنها تعافت من الوعكة الصحية التي تعرضت لها نتيجة تناول طبق سلطة غير صالح من أحد المطاعم مؤخراً.