تستعد الفنانة العراقية ريتا موفسيسيان للوقوف على مسرح برنامج The Voice&& مجدداً ولكنها هذه المرة إختارت المشاركة في النسخة الألمانية بعد مشاركتها في النسخة العربية الموسم الماضي.


&&& بيروت: تشارك الفنانة العراقية ريتا موفسيسيان في برنامج The Voice&&للمرة الثانية،&ولكنها هذه المرة إختارت المشاركة في النسخة الألمانية منه، وذلك بعد مشاركتها في النسخة العربية الموسم الماضي. حيث نجحت موفسيسيان وقتها في إستمالة الفنان كاظم الساهر ليضمها الى فريقه بإدائها لأغنية "نوبة مخمرة ونوبة مغشاية" من التراث العراقي، ولكنها لم تنجح في تخطي مرحلة المواجهة عند إدائها لأغنية I will Survive& مع حليمة العلوي وخولة المجاهد.
ريتا التي يعتبرها البعض الرديف النسائي للفنان إلهام المدفعي، كونها فنانة مهاجرة، تسير على ذات النهج، فهي&تنهل من تراث الأغنية العراقية العراقية وتطوره وتمزجه بتوزيع موسيقي حديث،&ولكن بالتأكيد&بنكهتها وطابعها الخاصين، بالإضافة الى إمتلاكها لشخصية مميزة وحضور قوي على المسرح، كما أن أصول ريتا الأرمنية تمنحها تلوناً موسيقياً إضافياً.
وفي تصريح خاص لإيلاف عبرت "موفسيسيان" عن سعادتها بالتجربة الجديدة، وقالت بأنها سعت للمشاركة في النسخة الألمانية بعد العربية لأنها أرادت الوصول بنمطها الموسيقي للجمهور الغربي بعد أن أوصلته للجمهور العربي، لأن موسيقاها بالأساس خليط بين الشرق والغرب.
أما الى اي مرحلة وصلت في اختبارات الأداء فترفض الإفصاح وتدعونا لمتابعة تجربتها أسبوعياً لنكتشف بأنفسنا.&وهي تنتظر بفارغ الصبر أن يبدأ عرض الحلقة التي ستشهد إطلالتها الأولى بالبرنامج في 30 أكتوبر الجاري.&

&ريتا في تجربة الأداء الأعمى (Blind Audition) في النسخة العربية