&نقلت نجمة البوب كاتي بيري عيد ميلادها من مصر إلى المغرب، وذلك لدواعي أمنية، حيث استبدلت الإحتفال الذي كان مقرراً في باخرة في "النيل" باحتفال في "مراكش" التي وصلت إليها مؤخراً.&


&
القاهرة:&نقلت نجمة البوب "كاتي بيري" عيد ميلادها من مصر إلى المغرب، وذلك لدواعي أمنية. فبعد&أن قد قررت أن تحتفل بعيد ميلادها الـ30 فى 25 اكتوبر(تشرين الأول) في مصر، عادت وغيّرت وجهتها إلى المغرب وقد هبطت بالفعل فى "مراكش" في وقتٍ سابق من الأسبوع الحالي.

وكانت "بيري" قد خطتت لاصطحاب مجموعة كبيرة من عائلتها وأصدقائها لتحتفل&بعيدها معهم في مصر حيث كان مقرراً أن تقيم الحفل في إحدى البواخر "النيلية"، وتقوم برحلة في مياه "النيل" أثناء الأحتفال، ولكنها تراجعت عن ذلك لأسباب أمنية كما ذكرت The Hollywood reporter .

هذا وبدأت "بيري"- المستمرة فى إجازتها منذ ثلاثة أسابيع- بتلقي تهاني عيد الميلاد مبكراً، وصرّحت عبر حسابها الشخصي على "تويتر" بأن كل ما تتمناه فى يوم عيد ميلادها هي بيتزا محفورُ عليها إسمها من مطاعم Shakey’s” &في&سانتا&مونيكا،&فنفذت لها صديقتها "صوفيا" رغبتها سريعاً وأحضرت لها "البيتزا باسمها" في اليوم التالي.

يُذكر أن "بيري" نشرت صورةً جديدة لمجسم "بيتزا Shakey's عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" حيث كُتِبَ اسمها مع تقديم التهاني بعيد ميلادها. كما "غرّدت" مجدداً شاكرة صديقتها على تنفيذ رغبتها سريعاً.

&

&

&