لم يتفق النجمان براد بيت وأنجيلينا جولي على مكان اقامتهما لحفل زفافهما المنتظر عقده خلال الصيف المقبل، فكل منهما مازال يقترح اسم بلد مختلف عن الآخر.


لوس أنجلوس: كشف صديق للثنائي براد بيت وأنجيلينا جولي، إن هناك جدل بين النجمين حول مكان اقامتهما لحفل زفافهما المنتظر عقده خلال الصيف المقبل، وصرح ذلك الصديق لموقع quot;showbizspyquot; : بأن براد يفضل اقامة الزفاف في منزل صديقه المخرج غاي ريتشي بلندن فيما ترغب أنجيلينا جولي اقامة العرس في منزلهما الخاص بفرنساquot;.
وأرجع صديق النجمين رغبة براد في اقامة العرس في لندن إلى اعجابه بطبيعة الأعراس الإنكليزية، خاصةً وأنه قد أقام في إنكلترا خلال العامين الماضيين لتصوير فيلميهquot;World War Z quot; و quot;Furyquot;، علماً بأن ذلك الصديق قد قال لـquot; showbizspyquot; :quot; براد وأنجيلينا يريدان الزواج هذا الصيف قبل أن يكبر أطفالهما في العمرquot;.
غاي ريتشي عرض على براد بيت أن يقيم الزفاف في منزله التاريخي في الريف الإنكليزي، لكن أنجيلينا أبلغت براد بيت بأن يشكره بحجة أنها تحلم منذ فترة طويلة أن تقيم حفل زفافها في منزلهما في جنوب فرنساquot;، يضيف صديق النجمين ويؤكد أن عدم اقتناع براد بيت باقامة الزفاف في منزلهما بفرنسا يرجع إلى كونه يخشى أن يزداد عدد المتتبعين والراغبين في القاء نظرات خاطفة على الزفاف بسبب معرفة الكثيرين بمكان المنزل.
جدير بالإشارة أن أنجيلينا جولي تم اختيارها الأسبوع الماضي النجمة الأعلى أجراً في هوليوود.