في معلومات خاصّة لـquot;إيلافquot;عُلم أن الأخبار التي انتشرت عن رفع المتعهّد يوسف حرب دعوى قضائيّة بحقّ الفنان فارس كرم ومطالبته بتعويض ثلاثة ملايين دولار، أمر عارٍ عن الصحة.


بيروت : أشارتبعض التقارير الصحفيّةإلى أن متعهّد الحفلات، يوسف حرب، أقام دعوى قضائية بحقّ الفنان، فارس كرم، يطالبه فيه بتعويض قدره ثلاثة ملايين دولار على خلفية تخلّف كرم عن إحياء حفلة لصالح حرب في أميركا.

وأشير إلى أن كرم أبدى امتعاضه وانزعاجه من مجموعة أمور حصلت في الجولة الأميركية الأخيرة مع يوسف حرب، ومنها استغرابه وجود أسماء معه لم يكن يرغب في أن تشاركه الحفلة نفسه، إضافة إلى أمور مادية عالقة بينه وبين حرب حيث قيل أن الأخير لم يدفع كامل مستحقات فارس في الوقت المحدّد وإنما بعد فترة زمنية طويلة.

لكن وفي معلومات خاصّة بـquot;إيلافquot; عُلم أن هذا الأمر عارٍ عن الصحّة ولا وجود لأي دعاوى قضائيّة بين فارس كرم ويوسف حرب، وردّ المصدر انتشار هذه الأخبار إلى امتناع كرم عن إحياء الحفلة الأمر الذي قد يكون أزعج المتعهّد اللبناني.

وأشار المصدر إلى أن فارس موجود حاليًا في الولايات المتحدة الأميركيّة وكندا ضمن جولة غنائية يقوم بها مع متعهّد آخر، وأحيا حفلات في عدد من الولايات الأميركيّة وحقّقت نجاحًا لافتًا.