عقدت شركة quot;ميديا ريفوليوشن سفنquot;،أمس، مؤتمرًا صحفيًا في فندق quot;فورسيزونquot; بحضور أبطال ونجوم وأسرة مسلسل quot;إتهامquot; للكشف عن تفاصيله، والإعلان عن بدء تصويره في الأول من نيسان/إبريل.


بيروت :في تجربتها الدرامية الأولى، تشارك الفنانة اللبنانية ميريام فارس في بطولة مسلسل quot;إتهامquot; الرمضاني إلى جانب الممثلين المصريين حسن الردّاد وعزت أبو العوف، وتقدّم ميريام دور quot;ريمquot; الفتاة البسيطة المنحدرة من ضيعة لبنانية، تسافر إلى القاهرة مع إثنتين من صديقاتها للعمل في معمل للقطن، لكنهن يقعن ضحية عصابة، فتقف ريم بوجه الظلم وتنتقم لشرفها ولصديقاتها، في الوقت الذي يأتيها حبّ كبير يغيّر حياتها.

وللإعلان عن بدء التصوير، عقد مؤتمر صحفي في فندق quot;فورسيزونquot; بحضور إعلامي لبناني وعربي، ونجوم العمل ميريام فارس، حسن الردّاد،عزت أبو العوف، الكاتبة كلوديا مرشليان، المخرج فيليب أسمر،المنتج مفيد الرفاعي، وعمرو الكعكي ممثل عن قناة النهار المصرية التي اشترت حقوق عرض العمل في مصر.

وصلت ميريام في الوقت المحدّد، ورحّبت بالصحافة الموجودة ليلحق بها نجوم العمل الآخرون، وتحدّثت عن هذه التجربة وإستعدادها لها لتثبت أنها قادرة على الدخول الى عالم الدراما من بابها الواسع، وأعربت عن سعادتها بها خصوصًا أنها مع هذه الأسماء الكبيرة سواء من نجوم الدراما أم في الكتابة والإخراج. وأعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بالعمل في مسلسل مشترك بين لبنان ومصر، وبدا منسجمًا مع نجمة المسلسل خلال المؤتمر الصحفي. الفنان عزت أبو عوف قال إنه لم يعد يكثر من العمل في الدراما، وهو إختار هذا العام العمل في مسلسلين فقط، الأول مع ميرام فارس والثاني مع ميريام أبو عوف (إبنته).

إلى ذلك،أشارت ميريام إلى أنها كانت ترفض كافة الأعمال الدراميّة والسينمائيّة التي تعرض عليها، ولكن quot;اتهامquot; مسّها في العمق وأبكاها لذلك قبلت الدور من دون تردّد، وقالت :quot;أنا لست ممثلة بل شخص يقدّم ما يشعر به، فأدخل الحالة وأعيشها بكلّ تفاصيلهاquot;.وعن كونها فنانة قادمة إلى عالم التمثيل أشارت ميريام إلى أن اختيار الكبير منصور الرحباني لها للتمثيل في فيلم quot;سيليناquot; هو الإجابة الشافية لكلّ المشكّكين في قدراتها التمثيليّة.

وعن عرض الدور على الفنانة سيرين عبد النور قبلها،أكّد المنتج أن العمل لم يعرض على سيرين، بل هناك عمل آخر يحضّر لها،فيما وجدت ميريام أن حديث الأخريات عن الدور وتوقع النجاح له، والقول إنه عُرض عليهن قبلًا، هو خير دليل على النسبة الكبيرة لنجاحه.

وفي سؤال لـquot;إيلافquot; عن الأجر الذي تقاضته بعدما وصلتنا معلومات بأنها حصلت على مليون دولار،رفضت ميريام الإفصاح عن المبلغ ولكنها قالت:quot;هم كرماء وأنا أستحقّquot;.

يذكر أن العمل سيصوّر بين لبنان ومصر، وسيعرض خلال رمضان المقبل على أربع محطّات عربيّة في الخليج ومصر ولبنان والمغرب العربي.