&

&

يحاول نجم هوليوود جورج كلوني أن يبقي حمل خطيبته أمل علم الدين بعيدًا عن الأنظار في هوليوود، بعد أن إجتمع بعائلتها الشهر الماضي في إيطاليا لإطلاعهم على الأمر.

&


&كاليفورنيا:&ذكرت مصادر أن النجم جورج كلوني جمع أسرته وأهل خطيبته المحامية البريطانية لبنانية الأصل أمل علم الدين في 22 يونيو الماضي بفيلته في بحيرة كومو الإيطالية &ليس فقط للإعداد لحفل زفافهما المقرر في سبتمبر المقبل، ولكن لكي يخبرهم أن خطيبته حامل في شهرها الثالث.

وقال مصدر مطلع لموقع"أوك مجازين: "بغض النظر عن رغبة أمل في لقاء العائلتين قبل الزفاف، فإن جورج& أصر أن يخبر الأهل بنفسه عن مسألة حمل خطيبته"، مضيفاً: إن كلوني أحضر الجميع إلى قصره لكي يقطع الطريق أمام النميمة عن الحمل التي توقعتها علم الدين".

ولكن في الواقع النميمة قد بدأت في الإنتشار بالفعل، وقال مصدر أنه أثناء حضور علم الدين لحفل مؤخراً، لاحظ أصدقائها نتوءاً طفيفاً في بطنها وظهر من خلال ملابسها، وعندما سألتها أحد صديقاتها، إحمرت خجلا ولم تصرح بذلك.

وأضاف المصدر "إن رفض علم الدين الإجابة على سؤال صديقتها، وأنها لم تنكر صراحة حملها يحمل دلالة واضحة؛ فيما تخشى علم الدين أن يكشف سرهما، ويحاول كلوني جاهداً أن يبقي الموضوع طي الكتمان من خلال تسليط الأنظار بدلاً من ذلك على اللقاء العائلي".

وكان إعلان العازب الأشهر كلوني قرار زواجه مفاجأة كبيرة في هوليوود، وهو يرغب أن تحصل خطيبته على حفل الزفاف الذي ترغب فيه، وقال مصدر "لقد أخبر علم الدين أنه يريدها أن تحصل على حفل زفاف أحلامها، لذلك لها الكلمة الأخيرة في كل القرارات التي تتعلق بالزفاف".

وفي 20 يونيو شوهد الثنائي أثناء استطلاعهما عدة أماكن لإقامة الزفاف في إيطاليا، رغم أنه يبدو أن فيلا كلوني تمثل الخيار الواضح للعريس، ولكنه سعيد بتدليل خطيبته التي تبحث عن خيارات أخرى، كما قال مصدر مطلع، مضيفا "كلوني مقتنع أنه لا يوجد مكان أفضل لإقامة حفل زفافه من حديقة فيلته".

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت ستارلا عمة كلوني التي حضرت حفل لم الشمل العائلي الأخير في ولاية كنتاكي، أن ابن أخيها قد وقع اختياره على صديقه النجم براد بيت ليكون اشبينه في حفل الزفاف.

وقال مصدر أن قائمة المدعوين إلى حفل الزفاف تضم 500 شخص، ولكن كلوني يحاول تخفيضها إلى 200 شخص، وهو ليس بالأمر السهل عليهما لأن كليهما لديه عائلة كبيرة.

&