تصدرت الفنانة الشابة دينا فؤاد&الملصق الإعلاني للفيلم السينمائي الجديد "المواطن برص" المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى مطلع شهر أوكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وبدأت الشركة المنتجة بتسويق الفيلم الجديد في صالات السينما.



دينا فؤاد تتصدر الملصق الإعلاني لفيلم المواطن برص

&& القاهرة: تصدرت الفنانة الشابة دينا فؤاد الملصق الإعلاني للفيلم السينمائي الجديد "المواطن برص" الذي تشارك في بطولته مع رامي غيط، رجاء الجداوي، لطفي لبيب وعدد كبير من الفنانين الشباب حيث تقاسمت الظهور الإعلاني على الملصقات مع فريق العمل في أول عودة لها للسينما بعد غياب أكثر من 3 سنوات.
&

ونشرت "فؤاد" عبر صفحتها على "فايسبوك" بعض الملصقات الإعلانية للفيلم الذي من المقرر طرحه خلال شهر أوكتوبر(تشرين الأول) المقبل بالتزامن مع انطلاقة موسم عيد الأضحى، علماً بأن فريق العمل قد انتهى من التصوير بالكامل، ويبقى فقط طبع نُسَخ الفيلم، إلا أن الشركة المنتجة لم تحدد عدد النسخ التي سيُطرح بها الفيلم حتى الآن.
&

هذا وتدور أحداث "المواطن برص" حول شخصية "البرص" التي سبق وقدمها بطل الفيلم رامي غيط في فيلم "دكان شحاته" مع المخرج خالد يوسف، فيما تجسد دينا شخصية فتاة تسكن في المنطقة الشعبية التي تجري فيها الاحداث.
&