إنتشرت أمس على مدار نحو ساعتين شائعة وفاة الفنان القدير جميل راتب، قبل أن يضطر لنفيها بنفسه ويؤكد أنه بخير وحالته الصحية جيدة.


القاهرة: إنتشرت ظهر أمس في القاهرة شائعة وفاة الفنان القدير جميل راتب عن عمر يناهز 89 عاماً وتداولها عدد من المواقع الإخبارية دون تحري الدقة، منسوبة لصفحة الفنان خالد الصاوي الرسمية التي قامت بنشر خبر الوفاة ونعي الفنان الراحل بإعتباره أحد أفضل الممثلين.
لكن سرعان ما خرج الفنان جميل راتب لينفي الشائعة بنفسه ويؤكد أنه بخير ولا يعاني& من أية مشاكل صحية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج مانشيت.
وإعتذرت صفحة الفنان خالد الصاوي عن بث الشائعة في تدوينة تقول "نعتذر عن خبر وفاة الفنان الكبير جميل راتب فإتضح أنه مجرد شائعة. و نتمنى له دوام الصحة و العافية"، وأضاف المشرف عليها: "تهيب صفحة خالد الصاوي بالسادة الصحفيين و السادة أدمن صفحات القنوات الفضائية تحري الدقة و الامانة في نقل اي اخبار عن الصفحة حيث أننا قد قمنا بنفي خبر وفاة الفنان القدير جميل راتب، و إعتذرنا لجمهور الصاوي عن إنزلاقنا وراء هذه الشائعة السخيفة".
وكان آخر ظهور للفنان القدير جميل راتب في جنازة الفنانة الراحلة فاتن حمامة حيث ربطتهما علاقة صداقة قوية إمتدت على مدار أكثر من نصف قرن.

&
&