إستطاعت الممثلة الأميركية "كيت هادسون" أن تصل لوزنٍ مثالي دون اتباع حمية غذائية، فيما تُطلُّ بصورةٍ تُظهر تناسق جسدها النحيف على غلاف مجلة Shape بعددها الصادر في مارس(آذار) 2015.


كيت هادسون كما ظهرت على غلاف المجلة

&& القاهرة: إستطاعت الممثلة الأميركية "كيت هادسون" أن تصل لوزنٍ مثالي دون اتباع حمية غذائية، فيما تُطلُّ بصورةٍ تُظهر تناسق جسدها النحيف على غلاف مجلة Shape بعددها الصادر في مارس(آذار) 2015. وقامت "هادسون" بجلسة تصوير خارجية على الشاطئ، وشرحت في حوراها مع المجلة كيف يستطيع الشخص أن يُنقِص وزنه في غضون 10 أيام دون أن يتبع حمية غذائية لذلك. وقالت: أنا أكره الحمية الغذائية لأنها تضع عبئاً كبيراً على المرء لكي يخفض وزنه بسرعة، ولكن دون أن يحتفظ بصحة جيدة، بالإضافة لأنها تغيّر نمط الحياة التي اعتاد عليها.
&
وشرحت أنها تُفضل أن تقوم بتمارين رياضية مشيرةً لأنها تستمتع برياضة الغوص والسباحة"، وقالت عن والدتها الممثلة الأميركية "غولدي هاون": عندما كنت طفلة كانت أمي تقول لي دائما عليك بالسباحة والقفز والغوص إلى النهايات العميقة. وتضيف: كنت أحب أن أواكب أشقائي "أوليفر وزاركي هادسون" و"وايت راسل" فقد كنا جميعاً نستمتع بتسلق الجبال وتسلق الصخور والقفز من أعالي القمم، وأعترف انني كلما أتذكر ذلك لا أصدق أنني كنت أفعل& هذا. وكان اخي"أوليفر" يسخر مني ويناديني بـ"المتزحلق جوتشي" فكنت وقتها أرتدي كل ما يحلو لي وأتزلج على الجليد وأنا مستمتعة بذلك، فكنت أشعر أنني سعيدة لأني أقوم بما أريد.

وأكملت: لقد شعرت بالتحول والتغيير فجأة ولم يكن لدي رغبة في ممارسة أي نوع من الرياضة في فترة ما. ولفتت&في نفس المقابلة لمطعمها المفضل&في باريس حيث كانت تأكل وتشرب ما يحلو لها من النبيذ وشرائح اللحم والبطاطس، وقالت: أعشق الحلوى من الفراولة والمعجنات والآيس كريم، ولكني أحافظ على قوامي بالإعتدال في تناول كل شيء.

يُذكر أن "هادسون" البالغة من العمر 35 عاماً والتي أصبحت أماً لطفلين هما "رايدر" البالغ من العمر 11 عاماً و"بينغام" البالغ من العمر 3 سنوات، قد ارتبطت بعلاقة عاطفية مع كل من "كريس روبنسون" و"مات بلامي".

&


&

&