إعترف النجم العالمي جورج&كلوني بذكاء زوجته في خطابه علناً بحفلٍ خيري، بينما يقوم الزوجان بتحصين&قصرهما في إنجلترا&أمنياً ضد القنابل والحريق.&


القاهرة:&تحدث&النجم الأميركي "جورج كلوني"&عن زوجته المحامية الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان "أمل علم الدين " في حفل منظمة SeriousFun Children's Network& للأطفال في نيويورك يوم الإثنين الماضي، وذلك في الحفل&الذي حضره&من النجوم ميرل ستريب، داني ديفتو، توم هانكس ودايفيد ليترمان، حيث ألقى "كلوني" خطاباً تحدث به عن الخطوط العريضة من حياته الشخصية مشيراً&لأول عمل خيري له في منظمة Newman الخيرية& بمخيم "Wall Gang" عام 1988 الهادف لمساعدة الأطفال&المرضى والذين يعانون من&تراجع في حالتهم الصحية، وشرح كيف ساهمت هذه المنظمة بتخفيف المعاناة عنهم وعن ذويهم. وقال: منذ 1988 وتستمر هذه المنظمة بمساعدة تلك المخيمات وإعانة أكثر من نصف مليون طفل مريض وعائلتهم الذين قد تجمعوا من أكثر من 500 بلد. وتوقف لبرهة ثم استدرك متسائلاً: هل هم فعلاً 500 بلد؟ وأجاب نفسه قائلاً "زوجتي هي الأذكى والأعلم".

وفي الواقع تلعب زوجة "كلوني" المحامية "أمل علم الدين" البالغة من العمر 37 عاماً الدور المؤثر والعقل المدبر في زواجهما وحياتهما الإجتماعية&لكونها محامية دولية بارعة وناشطة، علماً أن أحدث زبائنها هو مؤسس منظمة "ويليكس" "جوليان أسانج"، وهي تمثل حاليا "أرمينيا" في قضية رفيعة المستوى ضد "دوجوبرينجيك" رئيس حزب العمال التركي الذي أنكر في العام 2007 وقائع المذبحة الجماعية التي حدثت ضد الأرمن. بحيث أن تركيا قالت&أن عدد الوفيات مبالغ فيه وأنكرت جريمة الإبادة الجماعية خلال الحرب العالمية الأولى، ونفت أن يكون الاتراك العثمانيين قد قاموا بقتل مليون ونصف شخص في الفترة من 1915 حتى 1923.

من جهةٍ أخرى، علمت Us magazine& الأسبوع الماضي أن "كلوني" وزوجته "علم الدين" يقومان ببعض التجديدات في قصرهما الواقع في بيركشاير بإنجلترا، حيث قاما بعزله ضد الحريق وتحصينه ضد القنابل وعززاه أمنياً، حيث أكدت المصادر أن علم الدين أرادت لمنزلها أن يكون آمناً نظراً لخطورة القضايا التي تتابعها على الصعيد الدولي.

هذا وغابت "علم الدين"&عن حفل الأوسكار يوم الإثنين الماضي بسبب جدول أعمالها المكتظ بالمواعيد واستقرارها في لندن، علماً أنها سبق&وحضرت مع زوجها حفل&توزيع جوائز "غولدن غلوب" في يناير(كانون الثاني) الماضي، حيث التقطها الكاميرات هناك وكان واضحاً عليها بعض الملل والضجر من الحفل، علماً أنها&تألقت آنذاك&بفستانٍ من تصميم ديور.

فيما يلي رابط&لمداخلة تلفزيونية بين جورج كلوني وداني ديفيتو:
&