رد فنانو تونس التحية لفناني مصر على مشاركتهم بالفيلم المصوّر الذي يدعو لزيارة تونس، وذلك عبر عمل فني مماثل دعوا فيه بدورهم&لزيارة القاهرة.


&& بيروت: ردّ فنانو تونس التحية لفناني مصر بطريقة عملية، وذلك تقديراً&لمشاركتهم في&فيلم الدعوة لزيارة تونس مع الفنانة&هند صبري. فقام 14 فنانا تونسيا بتقديم فكرة مماثلة وتسجيل فيديو دعائي&يدعو لزيارة مصر.

والجدير بالذكر هو أن فكرة الفيديو وإخراجه للفنان التونسي محمد علي بن جمعة الذي&صرّح&أنه بعد مشاهدته للفيديو&بمشاركة الفنانين المصريين، رأى أنه من الواجب أن يقوم هو وزملاؤه من الفنانين التونسيين برد التحية بأحسن منها، الأمر الذي أثار حماس المنتج كريم تكابري فوفرّ المعدات التقنية للمشروع الذي شارك فيه الجميع متطوعين.

&ووجه "بن جمعة" تحية&شكر خاص لمواطنته درّة التي كانت تصوّر مسلسلا تونسيا واندفعت بدورها&للفكرة ووافقت على التصوير فيها. ولفت الى أن&أبرز المشاركين في هذا الإعلان هم صابر الرباعي، لطفي بوشناق، درّة،&خالد هويسة، شاكرة رماح، أميرة عامر، أميمة المحرزي، نجلاء&بن عبدالله، مهدي رابح، مروان العريان، نجوى زهير ومريم بن حسين، علماً أنه شارك بدوره مع الفنانين.

وأضاف "بن جمعة" الشهير بـ"دالي" أن التصوير استغرق ثلاثة أيام، كما احتاج&ثلاثة أيام للمونتاج، علماً أن&تصوير معظم المشاهد قد تم في مؤسسة المخزن الثقافية بالعاصمة التونسية، فيما يردد الفنانون عبارة "سينا عمرنا ما نسينا .. كحسيتوا بينا حسينا" وتتخلل العمل مقاطع من أغاني الشيخ إمام.

في ما يلي رابط الفيديو: