&أطلق الفنان عيسى الكبيسي أغنية جديدة على قناة "وناسة"&بعنوان "كلنا نجد وتهامة"&في سياق تفاعله&مع أحداث منطقة الخليج وخاصة عاصفة الحزم الرامية إلى مساندة الشرعية في اليمن.


بيروت: أطلق الفنان عيسى الكبيسي أغنية جديدة على قناة "وناسة"&بعنوان "كلنا نجد وتهامة"&في سياق تفاعله&مع أحداث منطقة الخليج وخاصة عاصفة الحزم الرامية إلى مساندة الشرعية في اليمن.&وهي من كلمات الشاعر القطري فالح العجلان الهاجري، وألحان عيسى الكبيسي نفسه، وتوزيع علي أباظة ومكساج أنيل. وتقول كلماتها:

"الإمامة لنا حنا الإمامة، ديننا بسمنا مرفوع هامة، ولا غدى للوغى برق وغمامة،كلنا كلنا نجد وتهامة&
يا شمال العرب يسلم جنوبك، ويا شروق الوطن يسلم غروبك، يا وطن يا وطن هبت هبوبك، كلنا كلنا نجد وتهامة&
حن هل الحق وأحفاد الصحابة، امة الخير في مُحكم كتابة، دعوتك ياوطنا مستجابة، كلنا كلنا نجد وتهامة
لسلامة سلام وللمعادي، سيف خالد ومسموم الهنادي، في لجيج البحر وبكل وادي، كلنا كلنا نجد وتهامة

وصرّح&"الكبيسي" أن إطلاقه لهذه الأغنية يأتي شعوراً منه بالدور الذي يلعبه الفنان في دعم أي تحرك يهدف لتعزيز وحدة العرب ومنطقة الخليج على وجه الخصوص، مشيراً&لأن كلمات الأغنية تعكس الهم الذي يشغل مواطني هذا الجزء من العالم العربي، والتي نجح الشاعر فالح الهاجري في تقديمها بقالب حماسي عمل من خلالها على إخراج كل ما يختزنه من طاقة لتكون صرخة في وجه كل من يحاول تعكير صفو هذه الأمة التي ستبقى موحدة إلى الأبد.

من جهةٍ أخرى، كشف "الكبيسي" عن إطلاقه لأغنية عاطفية جديدة على قناة "وناسة" أيضاً، والتي تحمل عنوان "نفس الشعور" وهي من كلمات الشاعر علي العلي وألحان عيسى الكبيسي نفسه، وتوزيع علي أباظة&وصولو لمحمود سرور ووتريات لتامر فيضي وإيقاعات لحسن إبراهيم فيما قام بالميكساج جاسم محمد. وأكد الكبيسي أن إطلاقه لهذه الأغنية يأتي استمراراً لخطته في طرح الأغاني المنفردة، مشيراً لأنها تأتي بعد أقل من شهر من إطلاق أغنيته "حرام ما استاهل" والتي لا زالت تحتل المراتب الأولى على قناة "وناسة" ومضيفاً لأنه يتمنى أن تلقى أغنية "نفس الشعور" النجاح نفسه، خاصة وأنها تحتوي على موضوع نادراً ما يتم تناوله في الفن. وتقول هذه الأغنية في كلماتها:

نفس الشعور نتبادله هم وعذاب ..، والا انا مثل الوهم عندك سراب..، حيرتني.. واهديتني جمر الكلام ..،حيرتني .. واوصلتني درب الظلام ..
حبيبتي ......يامن عرفتك من زمان .. قبل الزمان اللي بدا فيه العذاب، وقت ن مضى .... اللي فتح للعشق باب
حبيبتي ... يامن عرفتك في مكان .. وين المكان اللي تلاقينا معاه، وين النجوم اللي تلالت في سماه ..
اذكر سحابة بجنبنا، وجمرة تصيح فدمنا، وقلبي خاطبك بكلام...& حتى الصباح ..& اروي عطش منظور عيني بنظرتك
حبيبتي ...قلب المعنى ماقوى ..، منك الظلام في حاضرك،&ومارتوى..، عذب الكلام من ناظرك، ويبقى السؤال

يشار إلى أن "الكبيسي" يعكف حالياً على تصوير عدداً من الأغاني التي سبق له أن أطلقها إلى جانب أعمال جديدة ستكون مفاجأة لجمهوره خلال الفترة القادمة.

&فيما يلي رابط أغنية "كلنا نجد وتهامة":