يسير العمل في مسلسل العرّاب&وفق&ما&خُطِّطَ له، ليكون جاهزاً في بداية شهر رمضان، فيما ظهرت الصور الأولى من كواليس مواقع التصوير.


&& بيروت: يسير العمل في مسلسل العرّاب وفق ما خُطِّطَ له،&بوتيرة مضبوطة جداً يتابعها المخرج السوري المثنى صبح&في بيروت بعدما أنجز جزءاً كبيراً من التصوير في سورية. وتجتمع حالياً&أسرة المسلسل من ممثلين وتقنيين في يروت، حيث يجري التنقّل بين المناطق لإنجاز الباقي من المشاهد لهذا المسلسل الذي تشير التوقعات&بأنه سيكون أحد أبرز المسلسلات التي ستدخل السباق الرمضاني هذا العام. خصوصاً أنه يجمع&عدداً كبيراً من النجوم منهم&الفنان اللبناني عاصي الحلاني، السوري سلّوم حداد سلافة معمار، نسرين طافش، عبد المنعم عمايري وسيف الدين سبيعي.&

هذا وصرّح مخرج العمل أن أسرة المسلسل تعمل بتناغم وإنضباط كبيرين. وقال أنه فوجيء بأداء الفنان عاصي الحلاني، خصوصاً أنه يلقى رعايةً مباشرة من الكبيرين العالميين غسان مسعود وحسن عويتي وهما يشرفان على دوره ويقومان بتوجيهه كممثل.& علماً أن&الصور الفوتوغرافية للمصوّر الفنان ستيف أحمد، بدأت بالإنتشار بشكلٍ يثير الفضول&وسط الجمهور الذي ينتظر مشاهدة العمل كاملاً في شهر رمضان القادم.

يُذكر أن إدارة شركة "سما الفن للإنتاج الفني" المنتجة لهذا العمل، تؤكّد أن العمل سيكون غير عادي وغير تقليدي. مع الإشارة لأن التصوير يجري بالسرعة المطلوبة والإتقان المنتظر، ليكون المسلسل جاهزاً للعرض في الموعد المحدّد له.