أكد السيناريست تامر حبيب أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ملتزمة في التصوير ولا صحة لما يتردد عن قيامها بتعطيل تصوير العمل، مشيراً لأنها شائعات لا أساس لها من الصحة.


القاهرة: نفى السيناريست تامر حبيب مؤلف مسلسل "طريقي" ما تردد عن عدم التزام بطلة المسلسل الفنانة شيرين عبد الوهاب بمواعيد التصوير واستغراقها وقتاً طويلاً في تصوير المشاهد، مؤكداً على أن التصوير يسير بمعدلاتٍ جيدة، ولا توجد مشكلة فيه. بالإضافة لٍأن هناك اتفاق بين فريق العمل من أجل تقديم المشاهد بشكلٍ جيد على الشاشة مهما استلزم الأمر من وقت. وأضاف لـ"إيلاف" أن&"عبد الوهاب"&لم تعطل التصوير مطلقاً منذ بدايته، وكل ما اثير حول هذا الأمر لا يتجاوز الشائعات التي تحيط بالمسلسل، مشيراً لأنها فنانة ملتزمة ومجتهدة في عملها، ولا تتدخل إلا في حدود دورها كممثلة فحسب.

وأوضح أن معدلات التصوير مناسبة لتوقيت عرض المسلسل خلال رمضان عبر قناة cbc في مصر، لافتاً لأن التصوير سيستمر خلال شهر رمضان حيث سيبقى عدد من مشاهد الحلقات الأخيرة.

يُذكر أن بعض&التقارير الإخبارية كانت قد اتهمت "عبد الوهاب" بتعطيل تصوير المسلسل وزيادة ميزانيته بسبب عدم التزامها واستغراقها وقتاً اطول من اللازم في التصوير، وهو ما نفاه مؤلف العمل بشكلٍ كامل.
&