إستعان صُنّاع الأعمال الدرامية بمجموعة من كبار نجوم الغناء لتقديم شارات دراما رمضان التي طُرِحَ بعضها قبل بدء عرض الأعمال للترويج للأعمال الجديدة.


القاهرة: إستعان صناع الأعمال الدرامية بمجموعة من كبار الفنانين بالوطن العربي من أجل تقديم الشارات الدرامية للأعمال التي ينافسون بها في رمضان. إيلاف ترصد أبرز الشارات التي تم طرحها خلال الفترة الماضية للترويج للأعمال الدرامية.

مروان خوري&

يطل&الفنان مروان خوري في شهر رمضان من خلال "شارات"عدة مسلسلات غناء وتلحيناً،&حيث لحن للفنان راغب علامة&أغنية "حبّيني" وهي تتر مسلسل "24 قيراط"،&وأغنية "أكبر اناني" التي غناها مروان بنفسه وهي شارة النهاية لمسلسل "تشيللو" بالاضافة إلى أغنية "قلبي دق" وهي وهي شارة مسلسليحمل نفس الإسم&يغنيها كذلك.
&

شيرين عبد الوهاب:
وتخوض الفنانة شيرين عبد الوهاب سباق شارات دراما رمضان من خلال غناء شارة مسلسلها الجديد "طريقي" وهي الأغنية التي كتب كلماتها وليد الغزالي ولحنها إيهاب عبد الواحد وقام بتوزيعها أمين بوحافة، فيما اكتفت&"عبد الوهاب"&بطرح مقطع قصير من الأغنية لتشويق الجمهور.
&

صابر الرباعي:
ويغني الفنان صابر الرباعي شارة مسلسل "ذهاب وعودة" الذي يقوم ببطولته احمد السقا، وهي أغنية "بنتخلق" التي طرحها قبل أكثر من شهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الأغنية التي كتبها الشاعر ايمن بهجت قمر ولحنها وليد سعد وقام بتوزيعها أحمد إبراهيم.



راغب علامة:
ويقدم الفنان راغب علامة لأول مرة شارة مسلسل رمضاني، حيث يغني شارة مسلسل "24 قيراط" الذي تتقاسم بطولته سيرين عبد النور وعابد فهد، فيما كتب كلمات وألحان الشارة مروان خوري ووزعها داني خوري.
&

وائل جسّار:
أما الفنان وائل جسار فيغني شارة مسلسل "مريم" الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي وخالد النبوي وهي الأغنية التي كتب كلماتها تامر حسين ولحنها شادي محسن.



محمد فؤاد:
ويعود الفنان محمد فؤاد لتقديم شارات رمضان من خلال أغنية "نفسيات" التي ستكون شارة مسلسل "ارض النعام" الذي تتقاسم بطولته رانيا يوسف مع زينة وأحمد زاهر.



سميرة سعيد:
أما الفنانة سميرة سعيد فتخوض المنافسة بغناء شارة المسلسل الإذاعي "احلام شهرازاد" للفنان القدير يحيي الفخراني وهي الشارة التي كتب كلماتها ايمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى بينما قام بتوزيعها احمد الموجي.