إحتفل النجوم الأميركيون بعيد استقلال الولايات المتحدة الأميركية في الرابع من يوليو(تموز) بطرقٍ مختلفة، فيما أقامت النجمة تايلور سويفت حفلاً جمعت فيه الأصدقاء احتفاءً بالمناسبة.


&& بيروت: إحتفل النجوم الأميركيون بعيد استقلال الولايات المتحدة الأميركية في الرابع من يوليو(تموز) بطرقٍ مختلفة. فمنهم من ذهب بعطلة إلى باريس ومنهم من أقام الإحتفالات الخاصة وخبز قوالب الحلوى وزينها بكريما رسمت العلم الأميركي، ومنهم من ارتدى العلم ثوباً أو ألبس أبنائه علم البلاد احتفاءً بالمناسبة. كما وعلق معظمهم على مواقع التواصل الإجتماعي بعبارة " Happy 4th of July!"

بدورها النجمة تايلور سويفت قد احتفلت على طريقتها. حيث استضافت نجمة البوب مجموعة من الأصدقاء شملت صديقها كالفين هاريس، جيجي حديد وجو جوناس، والمغني بال إد شيران الذي ارتدى الزي العسكري البريطاني الطراز القديم لتذكير مضيفته في الرابع من تموز& بالتاريخ والأصول البريطانية.

هذا واحتفل بالمناسبة عشرات النجوم منهم آلي لارتر التي نشرت صورة مع ابنتها فيفيان ماك آرثر، ديان كروغر، مولي سيمز التي نشرت صورة مع ابنها& بروكس ستابر، فانيسا تي هادجنز، أليسا ميلانو التي نشرت صورة لابنتها إيزابيلا بوغلايري ، جيسيكا ألبا التي نشرت صورة لابنتيها بالزي الأميركي هافن وأونور وارن، كاسايدي بوب، أندي كوهين، كايتلين جنر، جيجي حديد، ريبيكا رومين التي نشرت صورة مع ابنتيها التوأم تشارلي ودوللي أوكونيل، وسيندي كروفورد التي&أعادت نشر صورة قديمة من أرشيفها&ترتدي فيها سترةً تحمل رسم علم الولايات المتحدة.
&