الـ quot;جوبون بيغ جام بوكسquot; جهاز لاسلكي محمول تم تصميمه خصيصاً لتقديم الموسيقى بصوت مميز وغني.


إذا كنت تحب أن تحمل موسيقاك معك أينما ذهبت، إذاً سيكون الحصول على زوج من سماعات الرأس الكبيرة على رأس أولوياتك. هذا بالطبع ما لم تكن من النوع الذي يحب مشاركة الموسيقى مع أشخاص آخرين من حوله. لكن إذا كنت تفضل مشاركة الموسيقى مع غيرك، فالتجول في الشارع وأنت تحمل الراديو أو الستيريو على كتفك لن يكون مناسباً، وسوف تحتاج إلى شيء آخر مواكباً للعصر من حيث التصميم، وهو الـ quot;جوبون بيغ جام بوكسquot; (أي صندوق الضجيج بالعربية).

هذا الجهاز اللاسلكي المحمول هو أحدث إضافة إلى تشكيلة الأجهزة المحمولة التي تم تصميمها خصيصاً لتقديم الموسيقى بصوت مميز وغني، سواء داخل المنزل في الغرف المغلقة أو في الهواء الطلق. يشار إلى أن الـ quot;بيغ جامبوكسquot; مماثلة في طبيعتها لمكبر الصوت quot;جامبوكسquot; من quot;جاوبونquot; بحيث يكون قادراً على ربط أي جهاز مزود بتقنية البلوتوث لاسلكياً، وتشغيل ملفات الموسيقى والأفلام والألعاب، وحتى الهاتف.

لكن ربما تكون الأفلام والموسيقى من أفضل الخيارات، فلا أحد يحب أن يذيع أحاديثه الهاتفية الشخصية أو الحساسة للجميع من دون استثناء، أليس كذلك؟ يتمتع quot;جامبوكسquot; بقدرة على ضخ الصوت عالياً وبجودة عالية، على الرغم من حجمه الصغير (2.7 باوند). ويوفر هذا الجهاز معالجة الاشارات الرقمية والتكنولوجيا الحيوية المعادلة للتأكد من أن كل صوت، بغض النظر عما إذا كان من الموسيقى أو من الأفلام، وسوف يكون رائعاً سواء أن استخدم داخل المنازل أو خارجها.

يعمل الـ quot;جامبوكسquot; بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن مصنوعة من أيونات الليثيوم قادرة على تقديم ما يصل الى 15 ساعة من التشغيل المتواصل و 500 ساعة من الانتظار في نظام الشحن. يبلغ ثمن الـ quot;جامبوكسquot; 299 دولار بسعر التجزئة، وسيكون متوفراً في الأسواق بحلول 15 أيار(مايو).