لم يتوقع راكب نيوزلندي على متن إحدى رحلات شركة quot;قنطاسquot; الأسترالية أنه سيثير حالة رعب على الطائرة نتيجة عبارة مكتوبة على قميصه، التي اعتبرها بقية المسافرين تهديدا لسلامتهم الشخصية.


في رحلته المتجهة إلى أوكلاند يوم الأحد الماضي، قرر المسافر واياند مولنز أن يرتدي قميصاً كُتب عليها جملة مقتبسة من الفيلم الثمانيني quot;The Princess Bridequot;، أما الجملة التي أثارت حالة الرعب بين الركاب فكانت :quot;إسمي انيجو موتويا، انت قتلت أبي حضر نفسك للموتquot;. وأوضح الراكب أن مضيفة الطيران توجهت إليه بطلب نزع القميص بحكم أن بعض الركاب يشعرون بالرهبة منه، ما أثار ضحك الراكب الذي كان يجلس بجانبه. وأضاف لصحيفة quot;فيرفكسquot; النيوزلندية :quot;كانت التجربة غريبة بعض الشيء ولكنها كوميدية في الوقت عينهquot;.

متحدث باسم شركة طيران quot;قنطاسquot; أوضح أن الشركة تمتلك معايير خاصة بها حول ارتداء بعض الركاب عبارات مسيئة قد يجدها البعض تهديدا أو إساءة. وحقق الفيلم نجاحاً متواضعا عند عرضه بنسبة أرباح لم تتخط الـ 31 مليون دولار، وهو من بطولة روبن رايت وكاري الويز وبيلي كريستال وميل سميث. يروي الفيلم قصة الأميرة quot;باتركابquot; التي يتم إجبارها على الزواج من الأمير الشرير هامبر دنيك. ينقذها حبيبها من مصيرها بمساعدة فيزيك وانيجو مونتويا الذي يدلي بعبارته الشهيرة في الفيلم.