أطلقت quot;زارا هومquot; مجموعة قطع أثاث واكسسوارات منزلية رائعة لموسم خريف وشتاء 2013.
المجموعة الجديدة إنقسمت بدورها الى مجموعات مختلفة، لكل واحدة منها طابعها المميز والفريد من أجل تلبية كافة الأذواق:


استديو الرسم والتخطيط (غرافيك استديو)
تتأثر هذه المجموعة بشكل واضح بالفن البصري وهي سوريالية بالأسود والأبيض تقطعها في بعض الأحيان لمسات من الأحمر.

الفندق
ٳن أكثر مجموعات زارا هوم رصانة لهذا العام هي مستوحاة من الرموز والشعارات والأحرف المتشابكة القديمة والأنيقة بسبب خطوطها النقية. في حين تندرج الألوان كالأبيض والبيج والذهبي على الحرير وطبعات الساتان.

التعدد الثقافي
هي رحلة عبر الزمن تحيي وتنعش أنماط الطبعات الكلاسيكية وتصاميم الأزهار كما تصاميم الخليط التقليدي والشعبي فتجمعها مع نسيج القمصان المقلّمة والمخطّطة وفق أسلوب أوكسفورد وقماش الدنيم والشامبراي. هي كرنفال جذّاب من الطبعات الملّونة بالأزرق والأبيض والأحمر تخترقها بقع من الأخضر الليموني والأصفر. أمّا الجزء الثاني من المجموعة فهو يستلهم الصناعات الفخارية اليدوية الصنع في حوض المتوسط مع رسوماتها وأنماط الأرابيسك التي تضفي على كل قطعة لمسة من الحرفية.

ديفا
هي مجموعة مستوحاة من عصر النهضة وتجاوزاتها وتطرّفاتها. فالألوان والطبعات والتركيبات والبنيات التكوينية للنسيج، اضافة الى المظاهر التصويرية تذكّر وتوحي بالأعمال التي أنتجها كبار الفنانين الذّين عاصروا تلك الحقبة.

المحيط
رحلة إلى عالم أعماق البحر السرية حيث تطفو الى السطح شخصيات الأساطير البحرية، مخلّفة رسومات رائعة وأجواء أثيرية تتأرجح ما بين الواقع والخيال.

أزياء الروك
تمتاز هذه المجموعة بالإستعمال الرمزي للأفعى في مختلف أشكالها إضافة الى طراز الروك الذي يبدو منعشاً ومتطوراً بفضل مروحة من الألوان والصبغات المعدنية.

قطار الشرق (أورينت أكسبرس)
ٳن مغامرة زارا هوم عبر صيحات الموضة لهذا الموسم ما كان بالامكان أن تنتهي دون رحلة الى الشرق الأقصى. مستلهمة الغموض والبريق الوهّاج لهذا القطار الأسطوري، تعبق هذه المجموعة بالحرير والأقمشة الناعمة والشفافة كما بالأزهارالرقيقة والطيور الغريبة.

زارا هوم للأطفال

المستكشف
تعكس هذه المجموعة روح المغامرة وحبّ الاستطلاع الذي يحمله جميع الأطفال في مخيلاتهم. وهي مستوحاة من العالم الخارجي والمجهول الذّي يحيط بهم.


الحديقة الساحرة
هي حديقة سحرية حيث تساهم الجنيات والعفاريت والمخلوقات الصديقة الأخرى في خلق عالم خياليّ من خلال الرسومات والتخطيطات. تضفي بعض اللمسات من الطراز الفيكتوري على القطع مسحة من القِدَم.

الإستعراض
ترتكز هذه المجموعة التي تنساب وتتحرّك على إيقاع ألحان السيرك، الى الألعاب والايقاعات البهلوانية والخدع السحرية.

أبراكادابرا
يلّون هذه المجموعة عالم ساحر وخياليّ من النجوم وطبعات الأسنان الكبيرة لكلاب الصيد والنقاط الضخمة فتُضفي عليها لمسة سوريالية مستوحاة من عالم الإستعراضات.