إحتفلت سيارات لوتس، شركة السيارات البريطانية الشهيرة، بإتمام عامها الأوّل بنجاح في الأسواق اللبنانية، خلال عرض أول لفيلم quot;The Hostquot; .


ظهرت سيارة لوتس البريطانية كأحد نجوم فيلم quot;The Hostquot;، الذي عرض في صالات عرض سينما آمبير بروميار التي أعيد إفتتاحها مؤخّراً في سوديكو سكوير،في العاصمة اللبنانية بيروت، وحضره نخبة من عملاء لوتس في لبنان وحشد من نجوم الإعلام. وجاء عرض الفيلم احتفالا بمرور عام على طرح السيارة في الأسواق اللبنانية.


يضمّ فيلم quot;The Hostquot; نخبة من ألمع نجوم السينما العالمية، يذكر منهم ديان كروغر التي تقود سيارة لوتس إيفورا الرياضية والخلابة، والحائزة على جوائز عديدة بفضل دقة هندستها. فجمال تصميمها ورقي خطوطها يخفيان قوة محركها المصمم على شكل V مع ست اسطوانات من طرازVVT-I ، والمزوّد بعمود كامات علوي مزدوج (DOHC) بسعة 3.5 لتر. فهو محرك يوفر التوازن المثالي أثناء القيادة. وبفضل هيكلها الكوبيه الثابت رأسياً والمصنوع من الألومنيوم، تعتبر إيفورا من أحدث السيارات الرياضية المجهّزة للسباقات والتي تجمع بين التصميم الأخاذ والأداء الديناميكي المتطوّر.

يذكر أن مفاوضات إختيار السيارة المناسبة لدور البطل الرئيسي بدأت في أوائل شهر أكتوبر 2011. وقبل نهاية الشهر، وافقت لوتس على تقديم عدد من سيارات إيفورا للمشاركة في الفيلم الذي أخرجه كاتب السيناريو أندرو نيكول، والذي كان يبحث عن سيارة غير عادية لتأدية هذا الدور. فقد وقع الإختيار على سيارة إيفورا لأنها تتميّز بخطوط تصميم جمالية وعصرية، تضفي من خلالها لمسه من التكنولوجيا تتلاءم مع أفلام الخيال العلمي وتضيف إلى مواقع التصوير الخيالية.