كان لدار quot;لونجينquot; للساعات مشاركة في بطولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للفروسية، إذ حصل الفائز على ساعة مميّزة من الدار.


دبي : أضافت دار quot;لونجينquot; للساعات لمسة من الأناقة على سباق كأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة 2014 الذي يقام سنويًا في مدينة دبي العالمية، وهو بمثابة اختبار للياقة البدنية والتميّز في الفروسية.

وفاز راشد بن دلموك بن جمعة آل مكتوم هذا العام بسباق كأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بعد أن انطلقت الفعاليات مع ساعات الصباح الأولى في منافسة مثيرة يقوم خلالها الفرسان باجتياز مسافة 160 كيلومترًا لإظهار أفضل مهاراتهم.

وحاز الفائز على ساعة مميّزة من quot;لونجينquot; طرازLongines Gold Conquest Classic Chronograph تكريمًا لأدائه الرائع في السباق.

وأثبتت quot;لونجينquot; من خلال الساعة الرسمية لهذا الحدث Longinesrsquo; Conquest Classic أنها الشريك المثالي للأناقة والتقليد اذ جسّدت معايير الدار والدقة المطلوبة في سباق القدرة.

ساعة Conquest Classic المستوحاة من حلبة الفروسية كانت الرائدة في الكرونوغرافات التي تنتجتها quot;لونجينquot; منذ عام 1881 لرواد سباقات الفروسية والفرسان في نيويورك.

وجهّزت هذه المجموعة الجديدة من الساعات التي تجسّد قيم الأناقة في دار quot;لونجينquot; بحركة ذاتية التدوير التي تتميّز بحداثتها الكاملة ومتانتها.

ومع بلوغ السباق ذروة الاثارة، تواصل quot;لونجينquot; توطيد التزامها بحلبة الفروسية من خلال إضافة لمسة من أناقتها المعهودة على رياضة اللياقة.