تقام الأسبوع المقبل مسابقة ملكة جمال بدينات العالم العرب للعام الثاني على التوالي من تنظيم برنامج quot;أحمر بالخطّ العريضquot; على شاشة الـLBCI.


بيروت :بدأ العدّ العكسي لإطلاق مسابقة quot;ملكة جمال بدينات العربquot; للعام 2014، التي ينظّمها برنامج quot;أحمر بالخطّ العريضquot; مع الإعلامي مالك مكتبي للسنة الثانية على التوالي على شاشة الـquot;LBCIquot;.

فبعد نجاح الحفل الذي شغل وسائل الإعلام اللبنانيّة والعربيّة والعالميّة العام الماضي، تُستكمل التحضيرات لحفل انتخاب ملكة جمال بدينات العرب الذي سيُعرض الأربعاء 26 آذار مارس.

وتخضع خمسة عشر صبيّة من لبنان والعالم العربي حاليًّا للتدريبات المكثّفة مع خبراء وإختصاصيّين، للمنافسة على اللقب في سهرة متميّزة، وبإشراف لجنة تحكيم دوليّة ستُتوّج الفائزة باللقب.

يذكر أن البرنامج توّجاللبنانيّة إيليانا نعمة التي تزن 110 كليوغراماتملكة جمال بدينات العرب للعام2013 في حلقة مميزة وجديدة فكرةً واعدادًا وتحضيرًا،بعدما تنافست عشر سيدات بدينات من بلدان عربية خضعن لتمرينات مكثفة بغية الظهور بأبهى حلّة وطلّة ممكنة. وفازت إليانا بجوائز بقيمة 50 ألف دولار، وحلّت التونسية زينة هدهيلي وصيفة أولى، واللبنانية دنيا كمانا وصيفة ثانية.