لمناسبة ربيع/صيف 2014، تُعيد quot;لاكوستquot; LACOSTE تحديد أبجدية الأعلام البحرية وتُطلق مجموعةً للرجال والفتيان مستوحاة من الأعلام التي تُحافظ على وضوح التواصل على الماء. ومع تصاميم من توقيع quot;لاكوستquot; LACOSTE، تتميّز هذه المجموعة برموز لونيّة تُذكِّر بأعلام الإبحار وتعرض احتراف الماركة في موافقة الألوان، لا سيّما الأخضر على الأزرق، والأحمر على الأزرق، والأصفر على الرمادي.


دبي :تجتمع الرياضة في هذا الموسم مع احتياجات مجموعة ملابس المدينة ممَّا يُعيد كتابة القواعد بشكلٍ نهائيٍّ لتحديد أسلوب quot;لاكوستquot; LACOSTEالذي يتمثَّل بلوازم يوميّة مثالية لكلّ من المناسبات الرسمية وغير الرسمية. وقد عادت الألبسة الرياضيّة، أكثر من أيِّ وقتٍ مضى، لتقدِّم أناقة رفيعة عبر رسومات بصرية عالية التأثير وأمزجة ألوان شديدة التميُّز. إنّ التصاميم مريحة، لكنّها دائماً ما تكون واضحة المعالم مع أقمشةٍ ناعمة وخفيفة تضيف شكلاً من دون تقييد حركة الجسم. يشير كلّ ذلك إلى أيّام الصيف المنعشة التي تعزّزها أشعة الشمس الأولى عبر كتلِ ألوانٍ تتميّز بأسلوب منعش مع ارتفاع درجات الحرارة. وهكذا يكون رجل quot;لاكوستquot; LACOSTE جاهزاً لفصل الصيف بثقته الطبيعية والبسيطة.

مجموعة quot;ماتش بوينتquot; MATCH POINT تجسّد رموز لباس كرة المضرب ومنتجات quot;لاكوستquot; LACOSTE الأيقونية، مستوحاة من كرة المضرب ومن تاريخ quot;لاكوستquot; LACOSTE وجذورها الرياضية الأصيلة، تُعيد مجموعة quot;ماتش بوينتquot; Match Point تحديد كافة رموز الماركة ومنتجاتها الأيقونية. إنّها مجموعة تنبثق منها الثقة والراحة لكلّ يوم وتتمحور حول منتجات الماركة الأيقونية، أي قميص البولو وفستان البولو وسترة الرجال والنساء.

إنَّها لوحة ألوان كلاسيكية لتصاميم مدنيّة تتضمّن اللون الأبيض والأحمر والأخضر والأزرق والرمادي المرقَّط. تمثِّل هذه المجموعة بشكلٍ مثالي إرث quot;لاكوستquot; LACOSTE، وقيَم الأناقة المريحة الخاصة بها، وتطوُّرها من منتج واحد لممارسة كرة المضرب إلى الدار العالمية الرائدة للألبسة غير الرسمية التي أصبحت عليها اليوم.

في منتجات الرجال، يمكن ملاحظة تأثيرات مستطيلة ومحبوكة وتفاصيل مُخاطة بالإبرة على ياقات قمصان البولو. وتتضمّن التصاميم الرئيسية قمصان بولو بأزرار أمامية، وأحزمة مضلّعة للخاصرة على قمصان البولو، وتفاصيل كثيرة، وتأثيرات مستطيلة ومحبوكة مستوحاة من أحذية كرة المضرب لرونيه لاكوست، بالإضافة إلى تفاصيل مُخاطة بالإبرة على حافات الياقات. أمّا بالنسبة للنساء، فتُحيي تفاصيل النسل الرفيع والمطرَّز القطع الرئيسية في المجموعة: القمصان، وقمصان البولو، والفساتين. وتتنوّع المواد بين المربعات المطرَّزة على السترات، والخيطان الثنائية اللون للنسيج القطني المضلَّع quot;كافيارquot;، والنسيج القطني الكثير التضليع، والتشابك مع بنية لولبية مزدوجة ومحبوكة، وجاكيت فريد ذي وجهَين مُحاك بطريقة غير مركبة. أمَّا القمصان فهي مدموغة بالرمادي الخفيف. وتُستوحى الأنماط من شبكات ملاعب التنس ومضاربها كما من ريشة كرة المضرب وأحرف LACOSTE، بالإضافة إلى أنماط حصرية أخرى من ابتكار روبرت جورج الذي صمَّم شعار التمساح الأول والشهير حاليّاً.