تطلق Lacosteمجموعة جديدة من الحقائب العصرية المستوحاة من ملعب شانتاكو الشهير.


دبي :إنَّ ملعب الغولف quot;شانتاكوquot; Chantaco، الواقع بالقرب من قرية سين-جان-دو-لوث والذي أنشئ عام 1962، هو مهد عائلة quot;لاكوستquot; Lacoste، لكن سرعان ما تحوَّل إلى أحد معالِم إقليم الباسك حيث كان يستقبل شخصيّات مثل أمير ويلز وكلارك غايبل وتشارلي تشابلين.

عام 2012، أطلقت دار quot;لاكوستquot; Lacoste مجموعة المنتجات الجلدية L.12.12 وهي مجموعة من حقائب التسوّق من قماش الكانفاس ldquo;petit piqueacute;rdquo;. زيادةً عن الاسم وشعار التمساح اللذَين استَوحَتهما من قميص البولو الأيقوني L.12.12 من quot;لاكوستquot; Lacoste، تستمدّ هذه المجموعة وحيها أيضًا من غنى وطاقة مجموعة الألوان الخاصة بها.

وفي أيلول 2013، أثناء عرض quot;لاكوستquot; Lacoste في نيو يورك، تمَّ تقديم حقيبة التسوُّق L.12.12 ضمن نسخة فاخرة من الجلد الصغير التضليع laquo; petit piqueacute; raquo;. أُطلِق على هذه الحقيبة اسم quot;شانتاكوquot; Chantaco على شرف ملعب الغولف العائلي، ويذكّر ملمسها quot;المضلَّعquot; بملمس كرة الغولف فيما تذكّر قبضاتها الأنيقة بمنحنيات رُكام الرّمل التي تُثبّت عليها الكرة في ملعب الغولف. تتوفّر هذه الحقيبة ضمن أربعة ألوان: أزرق سماوي صيفي، أسود أنيق، أبيض، والكحلي الذي يُميِّز quot;لاكوستquot; Lacoste.

مصمّمة لكي تصبح قطعة كلاسيكية لماركة التمساح عبر روحها الأنيقة والراقية، ستصدر حقيبة quot;شانتاكوquot; Chantaco ضمن ألوان جديدة في كلّ موسم.