الشعبية التي يتمتع بها عبد الفتاح السيسي تدفع الكثير من المصريين إلى محاولة التقرب منه والتودّد إليه وحتى تقبيله، وهو ما يثير الإرباك الأمني والخلافات الزوجية.

&اقدم مواطن مصري على تقبيل عبد الفتاح السيسي في الشارع اثناء توجه الأخير الى احد مراكز الاقتراع في حي مصر الجديدة- شرق القاهرة- للادلاء بصوته، وبحسب روايات تناقلتها وسائل الإعلام فان هذه الحادثة تسببت في إرباك رجال أمن السيسي الذين يخشون تعرضه للاعتداء.
&
وليس بعيداً عن هذه الحادثة، فقد نشبت أزمة بين وسائل الإعلام المصرية ونادي القضاء المصري. والقصة تعود إلى أن احد الحضور قام بتقبيل السيسي اثناء ادلائه بصوته. &وقالت بعض الصحف إن صاحب القبلة هو القاضي رئيس اللجنة الانتخابية.&
&
لكن "غرفة عمليات نادي القضاة" وزعت بيانا لتوضيح الحادثة، مشيرة إلى أنه "لا صحة لما أثير عبر المواقع الإلكترونية، من قيام القاضي المشرف على اللجنة رقم 19 فرعية مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية بمصر الجديدة، بتقبيل المرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي، حال قيامه بالإدﻻء بصوته".
&
وقال بيان لغرفة عمليات نادي القضاة، أوردته وسائل إعلام محلية، إن "الصور التى التقطت ونشرت تحت هذا العنوان، هي في الحقيقة ﻷحد المتابعين من منظمات المجتمع المدني، صودف تواجده داخل اللجنة، حال إدﻻء المرشح الرئاسي بصوته، فتوجه نحوه لمصافحته".
&
ودعا نادي القضاة كافة وسائل الإعلام الى "تحري الدقة وتوخي الحذر قبل نشر أي أخبار تمس حياد القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية"، فقد شدد على أنه سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل من يروج لمثل هذا النوع من الأخبار"، بحسب البيان.
&
وكان المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح للانتخابات الرئاسية قد أدلى بصوته صباح اليوم في لجنته بمدرسة الخلفاء الراشدين بمنطقة مصر الجديدة، وسط كثافة أمنية، واحتشاد مئات الناخبين الذين توافدوا قبل فتح اللجان في تمام التاسعة صباحًا، في أول أيام الانتخابات.
&
وفاجأ المشير الناخبين بحضوره، وصافح خلال دخوله عددًا من الناخبين، وأفراد الأمن والقضاة المشرفين على لجان التصويت، فيما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا أثناء إدلاء المشير بصوته.&
&
طلّق زوجته بسبب السيسي
&
وفي حادثة ملفته، تداولتها وسائل إعلام مصرية ولم يتسنَ لـ"إيلاف" التأكد من صحتها، قالت تقارير إن عاملاً مصرياً طلق زوجته مؤخراً بعد اقدامها على تقبيل صورة السيسي في وسط الشارع اثناء مرور مجموعة من المؤيدين له في حي شبرا.
&
وتقول صحيفة مصريون: "ترجع الواقعة "حسب شهود العيان، الى قيام مجموعة مؤيدة للسيسى بالمرور فى حى شبرا، فقامت زوجة المدعو "خالد" بالرقص في وسط الشارع وتقبيل صور للسيسي، ففوجئت بزوجها أمامها، وقام بتطليقها على الفور، وذلك& حسب قول شهود العيان.&
&