قال الشيخ محمد بن زايد، &ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إنه يتوجب مضاعفة الجهود، لأن المستقبل يعتمد على الخطوات التي نتخذها اليوم.

أبوظبي: على هامش أعمال الدورة السنوية الثامنة من القمة العالمية لطاقة المستقبل ضمن "أسبوع أبو ظبي للاستدامة"، التي انطلقت صباح اليوم، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
&
توج الشيخ محمد بن زايد فريق سولار كارتين التابع لجامعة ميشيغان الأميركية الفائز بالمركز الأول في سباق تحدي أبو ظبي للسيارات الشمسية، واحتل الفريق الإماراتي المركز الثاني. وعلى ضوء ذلك، انتشر وسم #إماراتي_ _وابتكر من خلال هذه الجائزة.&
&
هذا وسيتم تتويج 9 فائزين بجائزة زايد لطاقة المستقبل هذا العام.
وكان الشيخ محمد بن زايد قد قال مؤخرًا في كلمة شهيرة له بمناسبة انطلاق أسبوع أبو ظبي للاستدامة، "نحن مجتمعون هنا في توقيت حاسم، وعلينا مضاعفة الجهود، لأن المستقبل يعتمد على الخطوات التي نتخذها اليوم".
&
وتوفر أبو ظبي منصة عالمية بالتعاون والشراكة الإستراتيجية مع بعض الجهات الدولية، بهدف إيجاد حلول لتحقيق التنمية المستدامة. كما تسعى الإمارات إلى توحيد الصفوف وتضافر الجهود سعيًا إلى تحقيق الحلول المنشودة.
&