الجمهوريون يشنون حملة quot;اتصالاتquot; تهاجم أوباما

ملبورن: اعلن المرشح الجمهوري الى البيت الابيض جون ماكين الجمعة خلال تجمع في مولبورن (فلوريدا، جنوب شرق) انه تحدث الى quot;جو السباكquot; وهو مقاول صغير اصبح مشهورا بعد اعتراضه على الخطة الضريبية لباراك اوباما.

وقال ماكين وهو يدافع عن جو فورزلباكر من توليدو (اوهايو، شمال) الذي اصبح مشهورا منذ لقائه الاحد مع المرشح الديموقرطي باراك اوباما quot;تحدثت اليه للمرة الاولى هذا الصباح (امس)quot;. وكان جو ظهر على شاشات التلفزيون الاحد اذ بادر اوباما امام الكاميرات اثناء قيامه بجولة انتخابية في توليدو بولاية اوهايو واتهمه بوضع برنامج ضريبي quot;اشتراكيquot;.

وبعدما قدم quot;جو السباكquot; نفسه على انه مقاول صغير مستقل لا يعرف لمن سيصوت في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر، اوردت صحيفة quot;توليدو بلايدquot; الصادرة في اوهايو (شمال) حيث يعيش جو، انه في الواقع مسجل على اللوائح الانتخابية على انه جمهوري وقد شارك في الانتخابات التمهيدية الجمهورية.

واضاف ماكين quot;انه عنصر جيد وهو فخور بجده الذي خدم في البحرية الاميركيةquot;. وقد رفع بعض المشاركين في اجتماع ملبورن قمصانا قطنية كتب عليها quot;صباح الخير، اسمي جو السباكquot;.