إيلاف: إنضمّ المسلسل المصري quot;كلام نسوانquot; إلى قائمة الأعمال الدرامية التي تُعرض على شاشة MBC1 خلال شهر رمضان. وفي هذا السياق شدّدت الفنانة لوسي إحدى نجمات العمل على أهمية الرسالة التي يطرحها المسلسل، فقالت في معرض حديثها: quot;يحمل كلام نسوان رسالة مهمة جداً، إذ يلقي الضوء على معاناة النساء في الوطن العربي من خلال شخصيات نسائية تنتمي إلى جنسيات مختلفة، ولكل واحدة منهن حكايتها مع الحياةquot;.

وبدورها أعربت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن حرصها على تقديم دورٍ راقٍ في أول مشاركة لها في الدراما المصرية، فقالت: quot;لم أكن لأتحمّس للعمل في مصر إلاّ إذا كان الدور الذي يُعرض عليّ مشرّفًا ولا يسيء إلى صورة الفتاة اللبنانية.quot; وأضافت: quot;الشخصية التي أقوم بها في كلام نسوان تشبهني فعلاً، كما أن العمل سيُعرض على MBC1، مما سيسهم بانتشاره عربيًاquot;.
أما الفنانة مايا دياب، فقد أعربت عن سعادتها لخوض مجال التمثيل قادمةً من عالم الغناء، فقالت: quot;ما شدّني لخوض هذه التجربة تحديداً هو السيناريو المتميّز، بالإضافة إلى تواجدي مع فنانات قديرات.quot; وحول دورها في العمل قالت مايا: quot;أؤدي دور فتاة خليجية مِن أمٍ مصرية، قضتْ معظم حياتها في باريس، لذا فهي تتحدث اللهجة المصرية غير المُتقنة، وتتميز بإطلالتها العصرية والجذابةquot;.
الجدير ذكره أن مسلسل quot;كلام نسوانquot; الذي صُوّرت مشاهده في عددٍ من البلدان العربية والأجنبية منها مصر ولبنان وسوريا وباريس وسواها، هو من إخراج عمر عبد العزيز وبطولة لوسي ونادين الراسي وفريال يوسف ومايا دياب وزيزي البدراوي وسامي العدل وحسن الإمام وتامر هجرس وكريم عبد العزيز وآخرين.