قالت تقارير صحافية مصرية إن الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر رفض حضور الكابتن احمد شوبير مقدم البرامج الرياضية على قناة الحياة إلى معسكر الفراعنة للشد من ازر اللاعبين قبل مواجهة الجزائر يوم 14 نوفمبر/تشرين الثانيالجاري في اطار تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب افريقيا.

وكان الجيل الذى مثل مصر في كأس العالم 90 بقيادة العميد حسام حسن قد قرر زيارة معسكر الفراعنة للشد من أزرهم قبل لقاء الجزائر ولاقت هذه الخطورة ترحيب شديد من جانب الكابتن حسن شحاته المدير الفنى للفريق ولكنه اشترط عدم حضور شوبير للمعسكر.

مصرية تهجر زوجها الجزائري بسبب مباراة منتخبي البلدين

الغارديان: مصر والجزائر يخوضان مباراة سياسية

الفيفا يدعو مصر والجزائر لتحلى باللعب النظيف

مخاوف الوصول العربي للمونديال بمباراة للكراهية

مصر والجزائر وأنفلونزا المكسيك بموقعة القاهرة

وقال موقع أخبارك دوت نت المصريإنّ قرار شحاتة بمنع شوبير من الحضور جاء نتيجة للزيارة التي قام بها مؤخرًا للجزائر وتحديدًا مقر جريدة الشروق الجزائرية التى هاجمت منتخب مصر وجهازه الفنى بصورة لا مثيل لها من قبل بل ووصل بها الامر إلى تصوير شحاته على انه quot;عروسةquot; تزف لسعدان مدرب الجزائر يوم 14 نوفمبر الجارى.

ويخشى شحاتة ان يؤثر وجود شوبير فى المعسكر بالسلب على حماس اللاعبين وتركيزهم خاصة ان الجميع يعلم موقف شوبير المعادى للجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة المعلم حسن شحاتة.

ولم ينسَ شحاتة لشوبير هجومه المتواصل عليه قبل وأثناء بطولتى كأس الامم 2006 و2008 فضلاً عن خروجه في برنامجه على قناة الحياة وقيامه بتهنئة المنتخب الجزائرى بالصعود للمونديال عقب فوز الأخير على الفراعنة 3-1 في يونيو الماضي بالبليدة. كما لم ينسَ شحاتة لشوبير قيامه بعرض إعلان فى برنامجه يساند المنتخب الجزائري قبل لقاء القاهرة يوم 14 نوفمبر/تشرين الثانيالجاري.