نقلت صحيفة quot;ديلي ميل البريطانيةquot; تصريحات مهاجم المنتخب الانكليزي واين روني قبيل مباراة منتخب الأسود الثلاثة أمام منتخب مونتينيغرو في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل، حيث قال بأن انكلترا تفتخر بامتلاكها أفضل قوة هجومية منذ عشر سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن روني نجم مانشستر يونايتد يزعم أن منتخب الأسود الثلاثة يمتلك قوة هجومية منذ عقد من الزمن، وأن هذه القوة قادرة على الذهاب بانكلترا الى نهائيات كأس العالم في البرازيل.

وأضاف المهاجم بأن هناك مهاجمين كبار في المنتخب كـ دانيال ستوريدج، دانيال يلبيك، جيرمين ديفو، ريكي لامبرت وروني، وكلهم موجودون في كتيبة المدرب روي هودجسون وهم في حالة جيدة، حيث سجلوا جميعاً 30 هدفاً هذا الموسم مع فرقهم ومع المنتخب الانكليزي.

وتابع روني الذي سجل 36 في 84 مباراة مع منتخب انكلترا منذ اول ظهور له في عام 2003، quot;quot;منذ وجودي في تشكيلة المنتخب أعتقد بأننا على الأرجح نمتلك أفضل فريق كان لدينا من حيث القدرة التهديفية

وتستضيف انكلترا مونتينيغرو على ملعب ويمبلي بعد ان فازت وتعادلت الاولى اربع مرات، حيث يتعين على لاعبي المدرب روي هودجسون الخروج بنتيحة جيدة، اذ يواجهون في الجولة الاخيرة بولندا.

من جهته دافع قائد quot;الاسود الثلاثةquot; ستيفن جيرارد عن زملائه الذين قد يواجهون مصيرا مماثلا لكأس اوروبا 2008 عندما فشلوا بالتأهل في اخر جولتين: quot;نحن نهتم (ثقوا بنا). لا احد يهتم (بالمنتخب) اكثر من اللاعبين. نتفهم شغف الجمهور والاعلام، لكن الوضع مماثل في غرف الملابسquot;.