كشف النجم الإنكليزي واين روني نجم هجوم مانشستر يونايتد الإنكليزي النقاب عن الفائز لأفضل صورة تعبيرية يظهر فيها مشجيعه عن دعمهم وحبه له وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي quot; فيسبوك quot; .

وأظهر ميسي الصورة الفائزة على حسابه في quot; الفيسبوك quot; وهي لمشجع إنكليزي أسمه توم نيوبولد ويقطن مدينة ريديتش الإنكليزية وقد ألتقط لنفسه صورة وسط عدة صور وبوسترات مختلفة الأحجام لواين روني فضلاً على إقتناءه لقمصان روني بمختلف الألوان والتصاميم التي شارك فيها روني ضمن صفوف الفريق منذ ألتحاقه بصفوف الشياطين الحمر في عام 2004 .
وأعلن روني أن المشجع توم نيوبولد سوف يحصل على جائزة تتمثل بقميص له تحمل توقيعه بأسمه ، حيث سيقوم بإرسالها إليه خلال الأيام القادمة .
ووجه روني شكره وتقديره لجميع جماهيره الذين شاركوه صورهم ومحبته له ، حيث كتب على حسابه موضحاً :quot; أشكر جميع جماهيري التي أرسلت صورهم تعبيراً منهم عن حبه لي ، فهذا أمر رائع أن أتمتع بهذه المحبة والدعم من مختلف الجماهير في كل مكان بالعالم quot;.
وكان روني قد أحتفل بخوضه المباراة رقم 500 في مجمل مشواره الرياضي الذي أنطلق في عام 2002 ، وذلك في أعقاب مشاركته مع فريقه أمام أستون فيلا في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنكليزي .
حيث بدأ الفتى الذهبي مسيرته الرياضية مع نادي إيفرتون الإنكليزي حيث لعب له لموسمين من الفترة 2002 إلى 2004 قبل أن ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد ويلعب في صفوفه حتى الآن مقترباً من الوصول لموسمه العاشر مع الشياطين الحمر .
وخاض روني 77 مباراة بقميص إيفرتون خلال موسمين قضاها ضمن صفوفه ، فيما كان قد لعب 423 مباراة بقميص مانشستر يونايتد.