أعلن نادي برشلونة الإسباني على موقعه على شبكة الإنتر نت أن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يتماثل للشفاء من إصابته التي تعرض لها في عضلة الفخذ الأيسر وذلك خلال خضوعه للبرنامج العلاجي المُعد له بمقر الإتحاد الأرجنتيني في بوينس آيرس الأرجنتينية .

وأوضح النادي في بيان رسمي أن أن أطباء النادي والمكون من الطبيب ريكارد برونا والمعالج الفيزيائي إليفيو باولوروسو يتواجدان حالياً بمقر الإتحاد الأرجنتيني برفقة ميسي .
وكشف البيان الكتالوني أن الفحوصات التي أجراها اللاعب على موضع الإصابة بالرنين المغناطيسي في أحد مستشفيات ببوينس آيرس قد كشفت عن التئام التمزق في عضلة فخذه الأيسر ، قبل أن يجري فحوصات آخرى الجمعة القادمة للوقوف على إصابته قبل إقرار برنامج المرحلة الثالثة وإنطلاق البرنامج التأهيلي واللياقي ، وهي المرحلة الأخيرة التي تسبق عودته للملاعب في شهر يناير المقبل .
وكانت وكالة الأنباء الأرجنتينية قد كشفت أن ميسي واصل المرحلة الثانية من العلاج أمس الثلاثاء ، ليكمل بذلك برنامج علاجه الذي وضعه له أطباء برشلونة و تحت إشراف الجهاز الطبي بالمنتخب الأرجنتيني المكون من المُعد البدني بابلو بلانكو ومتابعة إخصائي العلاج الطبيعي لويس غارسيا بمقر الإتحاد الأرجنتيني.
وبحسب الوكالة أن ميسي باشر المرحلة الثانية من العلاج من خلال أداءه لتمارين جديدة تختص بالتأهيل الطبي بعد الإصابة ، كان قد اتفق عليها فريق العمل الطبي الأرجنتيني والإسباني أن يسير عليها البرغوث الفترة المقبلة بدقة .
ويأمل الجهاز الفني بالنادي الكتالوني أن يتمكن ميسي من التعافي بشكل كامل قبل لقاءه الهام أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والمزمقع إقامته في الثالث من شهر يناير المقبل، حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط مع تفوق البارسا بفارق الأهداف فقط .